facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام   الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق "سند جو"   السفارة التركية: السلطات الأردنية تحقق في ترجمة مستندات مزورة   خبير أردني: معظم الأحواض المائية مستنزفة والفاقد في المملكة يصل إلى حوالي 50%   الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي   ولي العهد يزور جرش   إعلان البترا منطقة خضراء   تعليق اضراب البلديات الى اشعار اخر بعد وعود بتحقيق مطالبهم   ترجيح تغيير 7 رؤساء جامعات رسمية   جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة  
جامعة الشرق الأوسط MEU تكرم أوائل الثانوية العامة المغتربين بحفلٍ افتراضيّ
التاريخ : 21-06-2021 08:58:33 | المشاهدات 711

أقامت جامعة الشرق الأوسط حفل تكريم افتراضياً، وذلك عبرَ وسيلة الاتصال المَرئيّ عن بُعْد (ZOOM)، كرمت خلاله طلبة الثانوية العامة المُغتربين للعام الدراسيّ المُنتهي على جهودهم وتفوّقهم، بحضور عميد شؤون الطلبة، الدكتور سليم شريف، مندوباً عن الجامعة، ورئيس مُلتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم، الدكتور أيمن الرفاعي.

 

وعن هذا الحفل، قال  الدكتور شريف:" يسرُّنا أن نستضيفَ الطلبة المُتفوقين في الثانوية لهذا العام، ولو عن بُعد، ونُشاركَهم فرحة هذا الإنجاز المتميز الذي حققوه، بالرَّغم من كل الصعوبات،  فنحن نحرص على دعم المجتمع، ونؤكِّد على أهمية التعليم، الأمر الذي يُعدُّ جزءاً هاماً من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للجامعة "، وأضاف بأنَّ أبوابَ الجامعة مفتوحة دائماً للطلبة المُبدعين.

 

وأعرب الدكتور الرفاعي عن شُكره للجامعة على هذه المبادرة التي تعكس دورها الكبير في المسؤولية الاجتماعية، واهتمامها بالتعليم والطلبة وتشجيعهم على التميز، كما بارك للطلبة نجاحَهم وتفوّقهم في هذا العام الدراسيِّ الاستثنائيِّ، وتمنّى لهم دوامَ التوفيق .

 

 

ويأتي إصرار الجامعة على تكريم طلبة الثانوية المُغتربين في ظل هذه الظروف؛ إيماناً منها بضرورة تشجيع الطلبة على التزوُّد بالعلم، وتجهيز أنفسهم كي يكونوا قادة المستقبل.

 

وفي الختام، هنأت الجامعة بدورها الطلبة المُشاركين، وتمنّت لهم النجاح في المستقبل؛ لمجهودهم الكبير الذي بذلوه  في تحقيق هذا الأداء المُتميِّز، لاسيَّما في ظل الظروف الرَّاهنة.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق