facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام   الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق "سند جو"   السفارة التركية: السلطات الأردنية تحقق في ترجمة مستندات مزورة   خبير أردني: معظم الأحواض المائية مستنزفة والفاقد في المملكة يصل إلى حوالي 50%   الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي   ولي العهد يزور جرش   إعلان البترا منطقة خضراء   تعليق اضراب البلديات الى اشعار اخر بعد وعود بتحقيق مطالبهم   ترجيح تغيير 7 رؤساء جامعات رسمية   جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة  
مجلس التعليم العالي يوافق على سياسات قبول طلبة الجامعات
التاريخ : 18-07-2021 07:15:07 | المشاهدات 912

هوا الأردن - وافق مجلس التعليم العالي خلال جلسته الأحد، على السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الأردنية لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي ( 2021 / 2022)، والموافقة على السياسة العامة لقبول الطلبة الوافدين في الجامعات الأردنية للعام الجامعي (2021 / 2022 )، والموافقة على السياسة العامة لقبول الطلبة الحاصلين على الشهادات الجامعية المتوسطة في الجامعات الأردنية من خلال التجسير للعام الجامعي (2021 / 2022).

كما وافق المجلس على قائمة تخصصات الكليات الجامعية المتوسطة والتخصصات المناظرة لها في الجامعات الأردنية للعام الجامعي 2021 / 2022.

كما وافق على تعيين معالي الأستاذ الدكتور مروان راسم كمال رئيساً لمجلس أمناء جامعة فيلادلفيا بدلاً من المرحوم معالي السيد وليد مثقال عصفور وللمدة المتبقية من عمر المجلس.

ووافق أيضاً على تعيين الأستاذ الدكتورة إيمان أمين سعيد بشيتي رئيساً لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة لمدة أربع سنوات اعتباراً من تاريخ 25 / 7 / 2021 وذلك استناداً لأحكام البندين (أ، ج) من المادة (11) من قانون الجامعات الأردنية رقم (18) لسنة 2018 وتعديلاته.

ووافق المجلس على نظام البحث العلمي في جامعة عجلون الوطنية لسنة 2021، ونظام البعثات العلمية في جامعة الحسين التقنية لسنة 2021.

وصادق على مشروع الموازنة والحسابات الختامية لعدد من الجامعات الحكومية والخاصة.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق