facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف الامتحان التحريري للمحامين المتدربين
التاريخ : 25-07-2021 01:49:21 | المشاهدات 2048

احتضنت جامعة الشرق الأوسط، في رحابها الامتحان التحريريّ للمحامين المتدرّبين لدورة نيسان للعام 2021، بإشراف لجنة متخصصة من مجلس نقابة المحامين، وذلك في عدد من القاعات التدريسية في الجامعة، تم تجهيزها مسبقاً بشكل ينسجم مع متطلبات وشروط التقدم لهذا الامتحان بالتعاون والتنسيق مع مجلس النقابة.

 

وأعرب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، عن تقدير الجامعة لاختيارها لاستضافة هذا الامتحان بشكل مستمرّ على مدار الأعوام السابقة، موضِّحاً المكانة المميزة لكلية الحقوق في الجامعة، ورقي برامجها في مختلف المراحل الجامعية، وما ترفده من خريجين ذوي قدرات وخلفية أكاديمية تشريعية تواكب التطور التشريعي على المستوى الوطنيّ، والإقليميّ، والدوليّ.

 

وقدّم نقيب المحامين الأردنيين، الأستاذ مازن ارشيدات، شكره وتقديره لاستضافة الجامعة هذا الامتحان، وما تميّز به من إدارة مرنة، وحسن إعداد وتجهيز، بما في ذلك إجراءات السّلامة العامّة، والمستوى المتقدم من الخدمات الفنية التي تمّ تقديمها خلال جميع مراحل انعقاد الامتحان؛ ممّا عزز مستوى الارتياح العامّ لدى المتقدمين.

 

بدوره، أكّد عميد كلية الحقوق في الجامعة، الدكتور أحمد اللوزي، أنّ الجامعة قامت باتخاذ التدابير المناسبة لضمان نجاح انعقاد هذا الامتحان بصورة مشرقة، تعكس مكانة الجامعة ودورها في الالتزام بمتطلبات واشتراطات الصحة والسلامة العامة، موضحاً أنّ سمعة الجامعة ومستواها المرموق بين نظيراتها كان أساس اختيار النقابة لعقد هذه الامتحانات في رحابها.

 

هوا الأردن - وتقوم جامعة الشرق الأوسط ببذل جهود متواصلة للتعاون والتنسيق مع النقابات المهنية، وهيئات المجتمع المدنيّ؛ لتسهيل مَهامِّها، وتحفيز البيئة الأكاديمية والعلمية بما يسهم في النهوض بمستوى الطلبة والخريجين من جهة، وبالمتطلبات المهنية والأكاديمية من جهة أخرى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق