facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز   تعليق عمل كافة مراكز التطعيم يومي الخميس والجمعة   انجاز طبي عالمي بقسطرة الدماغ بمستشفى الملك المؤسس  
أسرة عمان الاهلية تهنىء لاعب المنتخب الوطني و "لاعب منتخبها" صالح الشرباتي
التاريخ : 27-07-2021 10:02:38 | المشاهدات 43

بفوزه بفضية التايكواندو بأولمبياد طوكيو

تهنىء أسرة جامعة عمان الاهلية لاعب المنتخب الوطني و(لاعب منتخبها )  للتايكواندو صالح الشرباتي بمناسبة فوزه بالميدالية الفضية في منافسات أولمبياد طوكيو 2020 .

 

وتعرب عن اعتزازها بهذا الانجاز الوطني الكبير بفضل الجهود المميزة من اجل تطويرهذه الرياضة .


رئيس الجامعة  نائب رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية  الاستاذ الدكتور ساري حمدان اكد على اهمية دعم الرياضة الاردنية لتحقيق المزيد من الانجازات الذي ترفع اسم الأردن عاليا في المحافل الرياضية الدولية.


وكان سمو الأمير فيصل بن الحسين المعظم ، عضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الدولية ورئيس اللجنة الأولمبية الأردنية،  قد توج  البطل صالح الشرباتي، بالميدالية الفضية لمنافسات التايكواندو وزن تحت ٨٠ كغم في دورة الألعاب الأولمبية – طوكيو 2020.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق