facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
التعليم العالي: التحول للتعليم الالكتروني لم يوفر مبالغ مالية على الجامعات
التاريخ : 01-08-2021 09:05:34 | المشاهدات 2491

هوا الأردن - قال الناطق الاعلامي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب إن مجلس التعليم العالي والوزارة لا تستطيع التدخل بالرسوم الجامعية فالقرار بهذا الخصوص بيد مجالس أمناء الجامعات وفقاً لقانون التعليم العالي.



وأضاف في تصريحات للتلفزيون الأردني عبر برنامج هذا المساء الذي قدمه الزميل مهند مبيضين الأحد، أن الجامعات لم تقصر بهذا الخصوص وكان هناك جهود من قبل الوزارة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي وشركات الاتصالات وقامت الجامعات بتوفير حزم انترنت للطلبة.



وبين أن نظام التعلم الالكتروني موجود حالياً، ولا نستغرب وجود دراسة لموضوع تخفيض الرسوم.



ولفت إلى أن التحول للتعلم الالكتروني لم يوفر على الجامعات كما يعتقد البعض، وهناك أمور جعلت الجامعات صرفت مبالغ أكثر للانتقال إلى التعلم الالكتروني فنحن لا زلنا بمرحلة تطوير للتعلم الالكتروني.



وشدد على أن صندوق دعم البحث العلمي والابتكار يعمل على موضوع التعلم الالكتروني لتطويره.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق