facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة
التاريخ : 04-08-2021 12:27:00 | المشاهدات 992

استضافت جامعة الشرق الأوسط وفدًا من منتسبي جمعية طلبة الصيدلة الأردنية (JPSA) يوم السبت، للاطلاع على المختبر الخاصّ بتخصص المستحضرات التجميلية والكيماوية في كلية الصيدلة، وللتعرف على الأجهزة والعمليات التي تدخل في تصنيع المستحضرات الكيماوية والتجميلية.

 

وقد قدّمت القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة، الدكتورة نوزت ذيب، شرحًا لطبيعة الأعمال المنوطة بالكلية، وتوضيحًا للتفاصيل المتعلقة بتخصص تصنيع المستحضرات التجميلية والكيماوية الذي تمّ استحداثه مؤخرًا في العام الجامعيّ 2020/2021.

 

وتضمن الوفد 25 طالبًا من: الجامعة الأردنية، والجامعة الهاشمية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وعددًا من طلاب جامعة الشرق الأوسط.

 

وقام فريق من المُشرفين في مختبرات كلية الصيدلة بتقديم شرح نظريّ وعمليّ لطرق تصنيع المستحضرات التجميلية، وأهمّ الأجهزة المستخدمة فيه، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من التجارب العملية في تصنيع بعض أنواع الكريمات التجميلية.

 

وقدمت المنسقة لبرنامج التطوير المهني، الصيدلانية نجود القاسم، درعًا تكريميّة للجامعة؛ تقديرًا لها على جهودها وتعاونها ودعمها الدائم للجمعية، مؤكدة في أثناء حديثها أهمية استمرار التعاون بين الجامعة وجمعية طلبة الصيدلة الأردنية؛ انطلاقًا من رؤية الجامعة في دعم مهارات الشباب العملية والمهنية وتطويرها.

 

وفي نهاية اللقاء قام الوفد الطلابي بتوزيع عيّنات مجانية من المستحضرات التجميلية التي قامت على إنتاجها إحدى شركات صناعة التجميل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق