facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف أول بطولة رياضية بعد جائحة كورونا
التاريخ : 05-08-2021 11:30:43 | المشاهدات 43

ضمن احتفالاتها بمئوية الدولة الأردنية تنظم جامعة الشرق الأوسط على ملاعبها بطولتي: كرة القدم (خماسيّ)، وكرة السلة (3x3)، والتي تقام خلال الفترة من 7 وحتى 14 من شهر آب (أغسطس) الحالي، بالتعاون مع اتحادَي: كرة القدم، و كرة السلة. 

 

ويشارك في بطولة كرة السلة كلا الجنسين، من الذكور والإناث، تحت سنّ 19 عامًا، و بطولة كرة القدم التي تقام للذكور فقط تحت سنّ 18عامًا، حيث أكّدت العديد من الفِرَق رغبتها في المشاركة بالبطولة، والتي تعدّ أول بطولة تنظمها الجامعة على مستوى المملكة منذ بداية جائحة كورونا. 

 

ويأتي تنظيم هذه البطولة من قبل الجامعة؛ تأكيداً منها على نمط الشراكة الحقيقيّ بين الدور الأكاديميّ والنشاط الشبابيّ الرياضيّ، وهو القطاع الذي تعتبره الجامعة ركيزة أساسية في تميّزها، وتظهر من خلاله إيمانها ودعْمها لدور الشباب الرياضيّ في المساهمة في بناء الأردنّ ورفعته.

 

وتقام البطولة على ملاعب الجامعة ضمن إجراءات احترازية مُشدّدة؛ لضمان أعلى معايير السلامة العامّة، والتباعد الاجتماعيّ ضمن خطة وقائية صارمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق