facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
التعليم العالي: سننظر بزيادة مقاعد طلبة السنوات السابقة
التاريخ : 08-08-2021 03:40:28 | المشاهدات 90

هوا الأردن - قال الناطق باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مدير وحدة القبول الموحد مهند الخطيب، إن أي طالب تقدم للامتحان الثانوية العامة لغايات رفع المعدل يتم معاملته ضمن طلاب السنوات السابقة، مشيرا إلى أن السياسية العامة للقبول الموحد تخصص 5% من المقاعد لطلاب السنوات السابقة.



وأضاف الخطيب أن مجلس التعليم العالي سينظر بزيادة هذه النسبة العام الحالي فقط، بناء على نسبة عدد المتقدمين من طلاب السنوات السابقة إلى نسبة العدد الإجمالي.



وأشار إلى أن طلبة 2003 سينافسوا لوحدهم ولن يدخل أحد من طلبة السنوات السابقة على المقاعد المخصصة لهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق