facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
مجلس أمناء "عمان الاهلية" يهنىء رئيس الجامعة وكلية الآداب بحصولها على شهادة الاعتماد الدولي من ASIC بدرجة "متميز"
التاريخ : 09-08-2021 10:05:50 | المشاهدات 45

هوا الأردن - يتقدم رئيس وأعضاء مجلس أمناء جامعة عمان الاهلية  بالتهنئة والتبريك من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان ومن عميد كلية الاداب والعلوم (نائب الرئيس ) الاستاذ الدكتور نايل الشرعة ومن أسرة الكلية بالتهنئة والتبريك  باستلام الكلية لشهادة الاعتماد الدولي البريطانية (ASIC  ) في تخصصي اللغة الإنجليزية وآدابها واللغة الإنجليزية والترجمة، وبدرجة متميز (Exceptional ) حيث يستمر هذا الاعتماد لمدة أربع سنوات (2021 – 2025) للفترة ما بين 31-3-2021 ولغاية 31-3-2025، ليضاف ذلك إلى إنجازات الجامعة التي حققتها على مستوى الكليات كافة.


ويذكر ان الجامعة كانت قد حصلت على التيجان الخمسة البلاتينية من ASIC PREMIER INSTITUTION واعتماد الجامعة إعتماداً عاماً من هذه المنظمة الدولية المرموقة ، كما حصلت على جائزة ASIC لأفضل جامعة دعمت مجتمعها المحلي وطلبتها الوافدين خلال بداية جائحة كورونا وقيامها بأفضل الإجراءات للحد من تأثير الأزمة على التعليم والمجتمع المحلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق