facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
إضاءة على تخصص التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات في عمان الاهلية
التاريخ : 17-08-2021 09:32:46 | المشاهدات 43

هوا الأردن - تم إعتماد تخصص "التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات (برنامج البكالوريوس) من قبل مجلس هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.


حيث تقدم كلية التكنولوجيا الزراعية في جامعة عمان الأهلية حاليًا برنامجًا أكاديميًا ذكيًا ومبتكرًا وديناميكيًا في قسم التكنولوجيا الحيوية الزراعية والهندسة الوراثية والذي يؤدي إلى الحصول على درجة البكالوريوس في التكنولوجيا الحيوية الزراعية.


وتعتمد  الجامعة في قسم " التكنولوجيا الحيوية الزراعية والهندسة الوراثية " نهج بيولوجيا الأنظمة بحيث يتم الاستكشاف والبحث والتحليل للحالات والظواهر الزراعية لفهم التفاعلات بين المكونات الزراعية (التربة والنباتات والحيوانات والبيئة والمناخ والانسان) مما يؤدي إلى إحداث تقدم تكنولوجي يمكن من تزويد المزارعين بالأدوات والموارد لجعل الزراعة أكثر ربحية واستدامة.


وقد تم تطوير مناهج التدريس والبحث لإثراء وإضافة قيمة لتعلم الطلاب ومعارفهم والتي ستمكنهم من تطوير المهارات والكفاءات لدخول سوق العمل ومعالجة القضايا المتعلقة بالغذاء والبيئة ودمج الزراعة بأهداف التنمية المستدامة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق