facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   بالأسماء .. استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون   حجاوي: الانفتاح الكامل للقطاعات سبب زيادة عدد الاصابات بكورونا   محافظ العاصمة: نقل نحو 30 مريضا من الميداني إلى الجاردنز كإجراء احترازي بعد تثلج مواسير الأكسجين   الخرابشة: الاهم هو إجراء تقصي وبائي دقيق لمعرفة مصدر عدوى "شيغيلا"   البلاغ «46» يبدأ تنفيذه اليوم وسط انتقادات لازدواجية الإجراءات الوقائية   ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما   تكليف 12 موظفا من كبار موظفي الإدارة المحلية لمراقبة نظافة المحافظات   بالأسماء .. الملك يكرم مجموعة من الشخصيات بوسام مئوية الدولة   جيش الاحتلال يستغني عن دبابة "ميركافا-2"  
هيئة الاعتماد تقر رفع الطاقة الاستيعابية لجامعتي آل البيت والأردنية
التاريخ : 01-09-2021 03:17:58 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الأربعاء، رفع الطاقة الاستيعابية العامة لجامعتي آل البيت والأردنية.

ووافق المجلس في جلسته التي ترأسها، اليوم، رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، على الاعتماد الخاص لتخصص الدبلوم العالي في التصميم التعليمي الرقمي في جامعة عمان الأهلية، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص البكالوريوس في الإنتاج الحيواني في جامعة جرش، والدبلوم المتوسط لتخصصات الصيدلة والتمريض والتسويق الإلكتروني في كلية المجتمع الاسلامي.

وأقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس التمريض في جامعة العلوم التطبيقية، فيما وافق على تنسيب مجلس أمناء كلية غرناطة بتعيين عميد للكلية، وعلى تنسيب مجلس أمناء معهد الفسيفساء بتعيين عميد للكلية، والموافقة على إعادة تشكيل مجلس أمناء كلية توليدو الأهلية.



أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق