facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   بالأسماء .. استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون   حجاوي: الانفتاح الكامل للقطاعات سبب زيادة عدد الاصابات بكورونا   محافظ العاصمة: نقل نحو 30 مريضا من الميداني إلى الجاردنز كإجراء احترازي بعد تثلج مواسير الأكسجين   الخرابشة: الاهم هو إجراء تقصي وبائي دقيق لمعرفة مصدر عدوى "شيغيلا"   البلاغ «46» يبدأ تنفيذه اليوم وسط انتقادات لازدواجية الإجراءات الوقائية   ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما   تكليف 12 موظفا من كبار موظفي الإدارة المحلية لمراقبة نظافة المحافظات   بالأسماء .. الملك يكرم مجموعة من الشخصيات بوسام مئوية الدولة   جيش الاحتلال يستغني عن دبابة "ميركافا-2"  
أمين عام إتحاد الجامعات العربية يزور العلوم والتكنولوجيا
التاريخ : 04-09-2021 06:21:02 | المشاهدات 43

هوا الأردن - استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الاستاذ الدكتور خالد السالم في مكتبه، أمين عام إتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور عمرو سلامة بحضور المدير التنفيذي لشركة الهدف للتعليم الرقمي الدكتور معن القطامين والأمين العام المساعد الدكتور خميسي حميدي، ومديرة الإدارة في الاتحاد السيدة لينا البيطار.



وجرى خلال اللقاء بحث آليات تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات التعليم العالي خاصةً التعلم الإلكتروني، وتبادل الخبرات بين الطرفين، إضافةً إلى بحث التخصصات الجامعية الجديدة التي تم استحداثها في الجامعات الأردنية، التي تلبي احتياجات سوق العمل.



ورحب الدكتور السالم بالوفد الضيف، مشيداً بالإنجازات التي حققها اتحاد الجامعات في مختلف المجالات العلمية والأكاديمية، الامر الذي انعكس إيجابا على مستوى الجامعات العربية، والدور الذي يضطلع به اتحاد الجامعات العربية في التشبيك بين الجامعات العربية من جهة والجامعات العالمية من جهة أخرى، بهدف الاطلاع على تجارب الجامعات العالمية المرموقة في مجالات البحث العلمي والتدريس وخدمة المجتمع، وتبادل الخبرات والتجارب مع الجامعات من خلال مجالس الاتحاد وجمعياته المتعددة.



وعبر الدكتور سلامة عن شكره لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على تنظيم هذه الزيارة، مشيدا بالنقلات النوعية والخطى الكبيرة التي قطعتها الجامعة نحو العالمية، والعلاقات الدولية المتميزة مع الشركاء الدوليين خاصة المؤسسات والجهات والمنظمات الدولية المانحه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق