facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   بالأسماء .. استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون   حجاوي: الانفتاح الكامل للقطاعات سبب زيادة عدد الاصابات بكورونا   محافظ العاصمة: نقل نحو 30 مريضا من الميداني إلى الجاردنز كإجراء احترازي بعد تثلج مواسير الأكسجين   الخرابشة: الاهم هو إجراء تقصي وبائي دقيق لمعرفة مصدر عدوى "شيغيلا"   البلاغ «46» يبدأ تنفيذه اليوم وسط انتقادات لازدواجية الإجراءات الوقائية   ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما   تكليف 12 موظفا من كبار موظفي الإدارة المحلية لمراقبة نظافة المحافظات   بالأسماء .. الملك يكرم مجموعة من الشخصيات بوسام مئوية الدولة   جيش الاحتلال يستغني عن دبابة "ميركافا-2"  
مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية يزور الجامعة الألمانية الأردنية
التاريخ : 04-09-2021 06:23:52 | المشاهدات 43

هوا الأردن - استقبل رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي في مكتبه مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية العميد الركن علي قبلان الدعجة والوفد المرافق له.

 

وأشاد الدكتور الحلحولي خلال اللقاء بجهود القوات المسلحة الأردنية / الجيش العربي في بناء الوطن والذود عن حماه وبالخدمات المتنوعة الصحية والتنموية والاجتماعية التي يقدمها منتسبيه داخل الوطن وخارجه، لافتا الى أن اهتمام المديرية بالجانب التعليمي من خلال مدارس المديرية والمكرمة الملكية السامية لطلبة الجامعات من شأنه تنشئة جيل واع ومثقف ومنتم لوطنه وأمته وللعرش الهاشمي الذي نفتديه بالمهج والأرواح.

 

وأوضح الدكتور الحلحولي أن الجامعة حريصة على دعم مكتب المكرمة الملكية السامية في الجامعة وتوفير كل ما من شأنه تسهيل عمله وعمل كادره لتوفير خدمات مميزة للطلبة المنتفعين من منح المكرمة الملكية.

 

من جانبه أكد العميد الدعجة اعتزاز القوات المسلحة الأردنية بالجامعة الألمانية الأردنية كونها مؤسسة وطنية عريقة ذات رسالة تعليمية معاصرة توفر برامج دراسية مطلوبة وخريجيها على مستوى عال من الخبرة والتجربة والمهارات التي يتطلبها سوق العمل.

 

وفي ختام الزيارة التي حضرها رئيس فرع المكرمة الرائد حازم الصمادي ومسؤول مكتب الجامعة مرام عدينات شكر العميد الدعجة الدكتور الحلحولي على دعمه وتطلعه الى تعزيز التعاون بين الجانبين وزار مكتب المكرمة في الجامعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق