facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   بالأسماء .. استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون   حجاوي: الانفتاح الكامل للقطاعات سبب زيادة عدد الاصابات بكورونا   محافظ العاصمة: نقل نحو 30 مريضا من الميداني إلى الجاردنز كإجراء احترازي بعد تثلج مواسير الأكسجين   الخرابشة: الاهم هو إجراء تقصي وبائي دقيق لمعرفة مصدر عدوى "شيغيلا"   البلاغ «46» يبدأ تنفيذه اليوم وسط انتقادات لازدواجية الإجراءات الوقائية   ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما   تكليف 12 موظفا من كبار موظفي الإدارة المحلية لمراقبة نظافة المحافظات   بالأسماء .. الملك يكرم مجموعة من الشخصيات بوسام مئوية الدولة   جيش الاحتلال يستغني عن دبابة "ميركافا-2"  
جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف الامتحان التحريري لنقابة المحامين
التاريخ : 05-09-2021 03:11:02 | المشاهدات 43

استضافت جامعة الشرق الأوسط MEU الامتحان التحريري لنقابة المحامين، الذي دأبت على استضافته منذ سنوات عدة، وذلك بحضور نقيب المحامين، الأستاذ مازن ارشيدات، الذي أشرف على وقائع  سير الامتحان ومُجرياته، وتابع الخطة المطبّقة لانعقاده.

 

وقد وجّه ارشيدات تحية شكر إلى رئيس مجلس أمناء الجامعة، الدكتور يعقوب ناصرالدين، ورئيس الجامعة، وأعضاء الهيئتين: التدريسية، والإدارية، على الجهود المبذولة لإنجاح سيْرالامتحان، مؤكداً أهمية استمرارية هذا التعاون.

 

ومن جهتها، رحبت الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، القائمة بأعمال رئيس جامعة الشرق الأوسط، بالمتقدمين والمتقدّمات للامتحان، والذين يبلغ عددهم أكثر من ألف متقدّم ومتقدّمة، مؤكدة حرص الجامعة على توفير جميع المتطلبات اللازمة لهم.

 

بدوره، أوضح عميد الاعتماد والجودة والمعلومات، عميد كلية الحقوق، الأستاذ الدكتورأحمد اللوزي، الدور الذي تبذله الجامعة في استضافة الامتحان، وتقديم التجهيزات التي تتواءم مع مدى ثقة نقابة المحامين الأردنيين في اختيار جامعة الشرق الأوسط مرات عدّة على التوالي لعقد امتحانها، مُبيناً بأنه أمر مستمد من السمعة الأكاديمية والإدارية التي تتميز بها الجامعة، لتمثل بذلك صورة مشرقة تعكس حجم التعاون مع المجتمع المحليّ.  

 

يشار إلى أن الامتحان التحريري لنقابة المحامين قد عقد ضمن خطة احترازية صحية، بإشراف لجنة السلامة العامة في جامعة الشرق الأوسط.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق