facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
عميد "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الأهلية يشارك بحوار سياسات المنطقة حول التنوع الحيوي
التاريخ : 08-12-2021 09:58:31 | المشاهدات 43

هوا الأردن - شارك الأستاذ الدكتور رضا الخوالدة عميد كلية التكنولوجيا الزراعية بجامعة عمان الأهلية بحوار سياسات المنطقة لإطار التنوع الحيوي لما بعد 2021 الذي عقد بالقاهرة خلال الفترة 4 و5 -12-2021 وبدعوه من مرفق البيئة العالمي / برنامج المنح الصغيرة.

 

وهدف اللقاء إلى المنفعة من السياسات والإدارة المستدامة والموارد الطبيعة للتنوع الحيوي وبناء الكفاءات في المجتمعات المحلية ومنظمات المجتمع المحلي.

 

وقد حضر الحوار ممثلين من وزارة البيئة في مصر ومنظمات دولية ومحلية وجمعيات وباحثين .

 

و شمل البرنامج على مدار يومين محاضرات ومناقشات متعددة لأوليات المرحلة القادمة في مجال التنوع الحيوي واستراتيجيته للمنطقة بشكل مشترك والمشاريع ذات الأولوية لرفع مستوى الاستفادة منه والحفاظ على الموارد الوراثية وتبادل الخبرات والمعلومات والبيانات  ، الى جانب مناقشة التحديات التي تواجه التنوع الحيوي بما فيها التغير المناخي والدعم المالي للمشاريع وغيرها.



أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق