facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
عمان الاهلية تشارك بورشة التعليم العالي حول تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية وإدماج التعليم الالكتروني
التاريخ : 09-12-2021 01:32:42 | المشاهدات 43

هوا الأردن - شاركت جامعة عمان الاهلية ممثلة بالاستاذ الدكتور خالد الكعابنة نائب رئيس الجامعة  لشؤون التعليم الإلكتروني ، عميد البحث العلمي ، بالورشة التدريبية التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون والتنسيق مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR)   خلال الفترة من 6 - 12 - 2021 وحتى 9 - 12 - 2021 ، في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

 

وهدفت الورشة الى تدريب أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الحكومية والخاصة حول تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية، وقدمها خبراء من Connected Learning in Crises Consortium .

 

كما شاركت الجامعة في  الجلسة الحوارية حول إدماج التعلم الإلكتروني في برامج التعليم العالي  والتي شارك فيها رؤساء الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة ونخبة من خبراء قطاع التعليم العالي في الأردن، حيث شارك ممثلا عن الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة نائب ألرئيس لشؤون التعلم الالكتروني مندوبا عن رئيس الجامعة بمداخلة حول اهمية التعليم الالكتروني للارتقاء بمستوى التعليم في الاردن.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الورشة التدريبية تأتي ضمن سلسلة من الورشات التي تقوم بها الوزارة في دعم الجامعات في عملية التعلم الإلكتروني وذلك حسب خطة الوزارة لإدماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي الأردنية


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق