facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع معدل استهلاك الأردنيين للغاز   الحموي: المخابز ستعمل على مدار الساعة   جنايات عمان تنظر في قضية فتاة تعرضت للضرب بالمشرط   الفايز: سنشهر سيوفنا في وجه هؤلاء   مصدر رسمي يوضح حقيقة مغادرة "الوزير العسعس" للفريق الحكومي   جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء (اسماء)   البلبيسي: أعداد إصابات كبيرة بين الأطباء والممرضين   3 إصابات بانهيار اسقف عمارة في جبل عمان   وزير الزراعة يتفقد واقع اضرار الصقيع في الاغوار   ولي العهد يثني على جهود وزارة الصحة ولجنة الأوبئة بحملة التطعيم  
الذكرى السنوية السادسة لرحيل مؤسس جامعة عمان الأهلية المرحوم د. أحمد الحوراني
التاريخ : 12-01-2022 11:56:05 | المشاهدات 43

في 11 من شهر كانون الثاني من كل عام  تمر ذكرى وفاة مؤسس جامعة عمان الاهلية المرحوم د. أحمد الحوراني " طيب الله ثراه " والذي كان الرائد الاول لتأسيس أول جامعة خاصة في الاردن والمنطقة، كما كان المؤسس لمدارس الجامعة بفروعها الثلاثة وللعديد من الشركات الاقتصادية المنضوية تحت لواء الشركة الاردنية المتحدة للاستثمار " مجموعة الحوراني ".

 

رحل الرجل العصامي المكافح الذي أسس لهذه المنجزات التعليمية والتربوية والاقتصادية يوم 11-1-2016 ... حيث تمر اليوم الذكرى السنوية السادسة لرحيله  وجامعة عمان الأهلية  قد ازدادت ألقا وتميزا الى جانب تميز مدارس الجامعة والشركات الاخرى في المجموعة بفضل جهود  خلفه رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ونائبه الاستاذ عمر الحوراني .

 

رحم الله الدكتور أحمد الحوراني وأسكنه فسيح جناته .

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق