facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم   العرموطي يسأل: من تعمد إفراغ السوق من الدجاج؟   قرار قضائي يعيد 356 ألف دولار للملكية الأردنية من 9 أشخاص   الجازي: 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة في نيسان الماضي   أ.د.حمدان في احتفاء "مؤتة" بمئوية الدولة : اللجنة الأولمبية فخورة بانجازاتها الرياضية   شركة مصفاة البترول الأردنية تحذر من تداول روابط وهمية   الجمارك تطلق برنامح تيسير التجارة العالمية   الزراعة: طفيليات خارجية وأعراض مرض فيروسي على الاسماك النافقة   قرار حكومي مرتقب حول توصيات لجنة الأوبئة   الأردن يشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف  
عويس يخاطب الجامعات لمنع حرمان الطلبة الذين تترتب عليهم رسوم جامعية من دخول الامتحانات النهائية
التاريخ : 17-01-2022 11:00:17 | المشاهدات 43

خاطب اليوم الاثنين وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة وعمداء الكليات الجامعية مطالبا بمنع حرمان الطلبة من دخول الامتحانات النهائية أو التهديد بحرمانهم من ذلك نتيجةً لعدم تسديدهم للرسوم الجامعية.
 
 
وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأن هذا الإجراء يأتي نتيحة لظروف جائحة كورونا التي أثرت على الظروف الاقتصادية لغالبية المواطنين وتأكيداً لدور الجامعات الأردنية ومسؤوليتها المجتمعية في مشاركة الدولة الأردنية في تخفيف هذه الآثار السلبية، واستمراراً لتعاونها الكبير الذي لمسه الجميع طوال فترة الجائحة.
 
 
كما طالب الوزير عويس الجامعات والكليات الجامعية باتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لضمان عدم الإخلال بالحقوق المالية المترتبة للجامعة/الكلية من خلال الوصول إلى تسويات مرضية للطرفين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق