facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم   العرموطي يسأل: من تعمد إفراغ السوق من الدجاج؟   قرار قضائي يعيد 356 ألف دولار للملكية الأردنية من 9 أشخاص   الجازي: 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة في نيسان الماضي   أ.د.حمدان في احتفاء "مؤتة" بمئوية الدولة : اللجنة الأولمبية فخورة بانجازاتها الرياضية   شركة مصفاة البترول الأردنية تحذر من تداول روابط وهمية   الجمارك تطلق برنامح تيسير التجارة العالمية   الزراعة: طفيليات خارجية وأعراض مرض فيروسي على الاسماك النافقة   قرار حكومي مرتقب حول توصيات لجنة الأوبئة   الأردن يشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف  
بالصور .. وفد من جامعة عمان الأهلية يزور المركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB
التاريخ : 18-01-2022 11:13:22 | المشاهدات 43

قام وفد من جامعة عمان الأهلية أمس الثلاثاء 18-1-2022 بزيارة للمركز الأردني للتصميم والتطوير جودبي (JODDB) في منطقة الظليل وذلك للاطلاع على تجربة المركز في تصميم وتطوير الآليات والمعدات والتكنولوجيا المتعلقة بمختلف القطاعات.

 

حيث استقبل مدير المركز العميد المهندس أيمن البطران وفد الجامعة المكون من الأستاذ الدكتور أنس السعود مساعد رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور عمر العدوان عميد كلية تقنية المعلومات والأستاذ الدكتور معتصم عبدالجابر عميد كلية الهندسة والدكتور معتز الدبعي من كلية الأعمال.

 

وبدأت الزيارة بعرض قدمه المهندس راتب أبو الراغب رئيس شعبة المبيعات والأنشطة التجارية عن المركز ونشاطاته والشركات التابعة له.

 

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون ما بين مركز جودبي والجامعة وكلياتها ومركز الابتكار والتميز.

 

وتم اصطحاب الوفد في جولة ميدانية لمجموعة من الشركات التابعة لمركز جودبي.

 

واختتم اللقاء بوضع خطة عمل لمجموعة من مجالات التعاون والتي سيبدأ العمل عليها من قبل الفرق المختصة بين الجانبين، حيث تشمل مجالات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والامن السيبراني وتصميم وصناعة الأجهزة والمعدات الطبية، بالاضافة إلى تبني الافكار الريادية لدى طلبة الجامعة في مختلف التخصصات.










أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق