facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم   العرموطي يسأل: من تعمد إفراغ السوق من الدجاج؟   قرار قضائي يعيد 356 ألف دولار للملكية الأردنية من 9 أشخاص   الجازي: 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة في نيسان الماضي   أ.د.حمدان في احتفاء "مؤتة" بمئوية الدولة : اللجنة الأولمبية فخورة بانجازاتها الرياضية   شركة مصفاة البترول الأردنية تحذر من تداول روابط وهمية   الجمارك تطلق برنامح تيسير التجارة العالمية   الزراعة: طفيليات خارجية وأعراض مرض فيروسي على الاسماك النافقة   قرار حكومي مرتقب حول توصيات لجنة الأوبئة   الأردن يشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف  
منح دراسية للأردنيين في رومانيا
التاريخ : 22-01-2022 01:11:06 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أعلنت وزارة التعليم العالي الجمعة، عن توفر منح دراسية للطلبة الأردنيين في رومانيا.

وأوضحت الوزارة، عبر صفحتها على منصة فيسبوك، أنّ المنح مقدمة من وزارة الخارجية الرومانية لجميع البرامج الدراسية (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه) للعام الجامعي 2022 / 2023، باستثناء تخصصات (الطب البشري، طب الاسنان، الصيدلة).

وبيّنت، أن الدراسة في برنامجي البكالوريوس والماجستير ستكون باللغة الرومانية فقط، وتكون الدراسة في برنامج الدكتوراه باللغة الرومانية أو أي لغة أجنبية تحددها الجامعة التي يقبل فيها الطالب.

ودعت الطلبة الراغبين بالاستفادة من هذه المنح تقديم الطلب وتحميل الوثائق المطلوبة من خلال الرابط التالي: (https://scholarships.studyinromania.gov.ro/)، مؤكدة أنه لن يتم النظر بأي طلب يقدم خارج الرابط.

ولفتت إلى أنه لا يحق للطالب التعديل على الطلب أو تحميل الوثائق بعد تقديم الطلب، أو تعليق المنحة أو تحويلها إلى العام القادم.

وأكدت أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات ينتهي في 15 آذار المقبل وفي حال قبول الطالب سيتم إبلاغه من خلال ارسال رسالة إلى البريد الالكتروني الخاص بالطالب.

ونوهت إلى أنه للاطلاع على قائمة الجامعات الرومانية المعترف بها لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية يمكن الدخول على الرابط التالي: https://rce.mohe.gov.jo/RecognizedUniversities

وشددت على ضرورة الالتزام بتعليمات الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير الأردنية ومعادلة شهاداتها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق