facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المغربي: إقامة مشروع للتدريب الفندقي والسياحي في الأردن   حقيقة وضع مركز تربية خاصة للمخدرات في طعام الاطفال   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الزعبي والفقيه والخضير والشنيكات والحلحولي   البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط  
أ.د. إياد مسعد من جامعة تكساس يحاضر في "هندسة" عمان الأهلية
التاريخ : 26-06-2022 01:04:03 | المشاهدات 43

حاضر الاستاذ الدكتور إياد مسعد، من جامعة (Texas A&M University) في الولايات المتحدة الامريكية، يوم الاربعاء الموافق 22-6-2022، بحضور مجموعة من اعضاء الهيئة التدريسية والباحثين وعدد من طلبة الماجستير في كلية الهندسة " قسم الهندسة المدنية " في جامعة عمان الأهلية، وبحضور عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور معتصم عبد الجابر.

 

ومن الجدير بالذكر أن الاستاذ الدكتور مسعد قام بتطوير أساليب مبتكرة في مجال التوصيف الدقيق للبنية المجهرية للمواد بالإضافة إلى مساهماته في النمذجة الحسابية لأداء المركبات فوق الطرقات. وقد ساهمت أبحاثه وأعماله في تحسين تصاميم البنى التحتية للطرق المستدامة.

 

ويشارك الاستاذ الدكتور مسعد في مجموعات بحثية فعالة وبرامج نشطة في الولايات المتحدة الأميركية وقطر، كما نشر أكثر من 400 بحثا وتقريراً تقنيا. وحاز خلال مسيرته العملية على العديد من الجوائز الأكاديمية والمهنية المرموقة تقديراً لإسهاماته المهنية والأكاديمية وعمله البحثي والإداري، بما في ذلك جائزة «جيمس لوري» لعام 2019 المقدمة من معهد النقل والتنمية التابع للجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين(ASCE) وزمالة الجمعية الأميركية لتقدم العلوم (AAAS).

 

هذا وقد تم الاتفاق مع الاستاذ الدكتور مسعد للعمل على عدد من الأبحاث المشتركة بين الفريق البحثي الذي يشرف عليه ومجموعة من الباحثين في جامعة عمان الاهلية تحت اشراف مشترك من الأستاذ الدكتور معتصم عبد الجابر والاستاذ الدكتور إياد مسعد.






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق