facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
عمان الأهلية تختتم بمدارس الجامعة الأولى فعاليات ورشة صناعة الأفلام
التاريخ : 26-09-2022 11:03:50 | المشاهدات 43

شارك الأستاذ الدكتور عبد السلام الشبول عميد كلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية حفل اختتام فعاليات ورشة صناعة أفلام الرسوم المتحركة بالهاتف النقال الذي أقيم في مدارس الجامعة الأولى، الاسبوع الماضي.


 ويذكر أن الورشة قد نظمها قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي / كلية العمارة والتصميم، وبالتنسيق مع مركز الارتباط العالمي في الجامعة، وبالشراكة مع شركة عشتار العراق للإنتاج السينمائي.


كما حضر الورشة رئيس قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي الدكتور كريم فاضل وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم منهم : الدكتور الحاكم مسعود والدكتورة أرين، كما حضرت الفعالية الأستاذة منى الكاظمي مديرة الإنتاج بشركة عشتار العراق للإنتاج السينمائي، وممثلين عن مركز السلم المجتمعي بمديرية الأمن العام.


وتأتي هذه المشاركة انطلاقا من فلسفة الجامعة في الانفتاح على مؤسسات المجتمع المحلي وتعزيز مبدأ المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها جامعة عمان الأهلية ضمن رؤيتها ورسالتها وقيمها الجوهرية.


واستهدفت الورشة التي تم تنفيذها الى تنمية مهارات طلبة المدارس في مجال صناعة أفلام الرسوم المتحركة وتشجيعهم على استثمار أوقات الفراغ في أعمال هادفة، وتنمية المهارات الفنية لديهم، وحثهم على الانخراط في المجال الفني سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل، من خلال دراسة التخصصات الفنية في المرحلة الجامعية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا