facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
رئيس البلقاء التطبيقية: توجه لإعادة النظر في الخطط الدراسية
التاريخ : 06-10-2022 02:16:45 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني، إن الجامعة لديها توجه في إعادة النظر في جميع الخطط الدراسية لمختلف التخصصات الجامعية بما يواكب التطورات العالمية واحتياجات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.
أحدث المعايير العالمية

وأضاف خلال افتتاحه فعاليات الدورة التحضيرية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد والتي نظمها مركز التطوير وضمان الجودة اليوم الأربعاء، أن الجامعة وفي إطار خطتها لتطوير وتحديث البنية التحتية لمباني الجامعة وكلياتها، ستعمل على إنشاء مبان جديدة لكليتي التمريض والذكاء الاصطناعي وأن يكون تصميمها وفقا لأحدث المعايير العالمية.

وهنأ العجلوني أعضاء الهيئة التدريسية الجدد متمنيا لهم التوفيق في أن يكونوا اضافة نوعية للجامعة وشركاء فاعلين في زيادة سجل الإنجازات التي تحققها الجامعة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية من خلال الأبحاث العلمية المتميزة المنشورة في المجلات العلمية المرموقة حاثا اياهم الى خلق روح المنافسة والإبداع والابتكار كل في مجال تخصصه.

وأشار مدير مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور أيمن العلاوين الى أن الدورة التحضيرية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد ستعقد على مدار يومين حيث ستتضمن في يومها الأول محاضرات عن المنظومة التشريعية في الجامعة وخدمات البحث العلمي والنشر في المجلات العلمية المحكمة وأساليب التدريس الحديثة وتصميم التدريس وملف المساق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا