facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المجلس الطبي: تصنيف شهادة البورد الاردني متقدم   كهرباء إربد تدعو لترشيد استهلاك الطاقة خلال المنخفض الجوي   جرش : ردم بئر مخالفة وضبط اعتداءات على نبعة تبيع المياه لصهاريج   إدارة الأزمات: نتابع تداعيات زلزال سوريا وتركيا على الأردنيين   التنمية وصندوق المعونة يؤكدان جاهزيتهما لمواجهة الظروف الجوية   رؤساء وقضاة التنفيذ يناقشون تعديلات أمر الدفاع الخاص بحبس المدين   السفير الخالدي يلتقي بوزير الدفاع الوطني المكسيكي   الصحة: مولدات الكهرباء الاحتياطية جاهزة بالمستشفيات   إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض   مصدر حكومي : توصية المنح والقروض الجامعية ملزمة إذا اقرها النواب  
جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001
التاريخ : 04-12-2022 04:03:21 | المشاهدات 43

هوا الأردن - ضمن مساعي جامعة العلوم الإسلامية العالمية لتحقيق أهدافها الإستراتيجية، وتطلعاتها المستمره، لرفع الأداء على المستويين الأكاديمي والإداري، حصلت الجامعة على شهادة الاعتماد لمعايير شهادة الآيزو : 2015: 9001 العالمية المتعلقة بنظام إدارة الجودة.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور جعفر محمود الفناطسة أن ضمان جودة العملية التعليمية في الجامعة، ما هو إلا ضمان لاستمرارية الجامعة في العطاء والإنجاز، ويشكل داعماً حقيقياً، وحافزاً قوياً لمواصلة تميز الجامعة، لتلبية متطلبات سوق العمل, من خلال تطبيق مفهوم ضمان الجودة بجميع مستوياته.

وأضاف الفناطسة أن الجامعة لن تدّخر جهداً في مواكبة التطورات المتسارعة، لضمان جودة العملية التعليمية، والارتقاء بالجامعة لأعلى المستويات. مؤكداً بالوقت ذاته فخره بهذا الانجاز الكبير الذي كان نتاجاً مثمراً لجهد جماعي، تشاركي لأسرة الجامعة، موجهاً شكره وتقديره لجميع القائمين على هذا الإنجاز، بما فيهم شركة لويدز (Lloyds ) المانحة للشهادة.

وبدورها, أشادت الأستاذة الدكتورة مها الخفاف مدير مركز الاستشارات والتدريب والتخطيط بجهود إدارة الجامعة الدائم لنشر ثقافة الجودة, واهتمامها المستمر, بتطوير الأداء ضمن معايير الجودة العالمية.

ويذكر أن الجامعة حصلت على هذه الشهادة العالمية بعد سلسلة زيارات قامت بها الشركة المانحة للشهادة(Lloyds ) لأغراض التدقيق والمطابقة للمواصفات العالمية، وبعد أن تحققت كافة الشروط المطلوبة لنظام إدارة الجودة حسب المواصفات الدولية, والتي اشتملت على (٣) كليات، و(١٧) وحدة إدارية ومركزاً في الجامعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا