facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكم على المعتقلين الأردنيين بالسعودية الاثنين   المالية تعلن ارتفاع الإيرادات المحلية 652.2 مليون دينار وتسجيل عجز 329.3 مليونا   بالاسماء .. الصحة تدعو مرشحين للتعيين   الخصاونة في مأدبا   اجتماعات وزارية لوضع برنامج عمل اقتصادي   مجهول يعتدي على مركبة حكومية في العاصمة عمان   الجيش يحبط محاولة تسلل عراقي إلى الأردن   التربية: على طالب التوجيهي الحضور للامتحان قبل ساعة من موعده   الحجاوي : قد لا ندخل بموجة كورونا ثالثة وان حدثت قد تصل الاصابات الى نحو 2500   اعفاءات وإجراءات تخفيفيّة متعلّقة بتحصيل الأموال في إقليم البترا  
الصحة العالمية تحدد 4 نسخ من كورونا تثير القلق
التاريخ : 01-06-2021 11:21:15 | المشاهدات 806

هوا الأردن - ذكرت منظمة الصحة العالمية أنها حددت 4 نسخ من فيروس كورونا المستجد المسبب لعدوى "كوفيد-19" حيث تستطيع أن تنتشر بشكل أسرع من مثيلاتها.



وقالت المديرة الفنية لبرنامج الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية، ماريا فان كيرخوف، التي تقود الفريق التقني الخاص بمكافحة الجائحة، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "توجد هناك بشكل عام 4 نسخ تثير قلقا خاصا لدينا.


لكن وسائل منع انتشار العدوى فعالة حتى ضد تلك السلالات. لهذا السبب ندعو كل الدول إلى التوخي باليقظة".



وبينت فان كيرخوف أن الحديث يدور عن السلالات البريطانية والجنوب إفريقية والبرازيلية والهندية.



وتابعت فان كيرخوف، ردا على سؤال حول السلالة المكتشفة مؤخرا في فيتنام: "نعرف أن هذه النسخة تنتشر بشكل أسهل بين البشر، هناك عملية تحول، والفيروس يتغير، لكن هذا الأمر كان متوقعا".



وأوضحت المسؤولة الصحية: "الفيروس سيستمر في التغير، لهذا السبب نعرب عن شكرنا البالغ لكل الدول على مواصلتها المتابعة الوبائية".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق