facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام   الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق "سند جو"   السفارة التركية: السلطات الأردنية تحقق في ترجمة مستندات مزورة   خبير أردني: معظم الأحواض المائية مستنزفة والفاقد في المملكة يصل إلى حوالي 50%   الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي   ولي العهد يزور جرش   إعلان البترا منطقة خضراء   تعليق اضراب البلديات الى اشعار اخر بعد وعود بتحقيق مطالبهم   ترجيح تغيير 7 رؤساء جامعات رسمية   جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة  
روسيا تقرر استئناف الرحلات الجوية مع دول بينها الأردن
التاريخ : 18-06-2021 09:40:12 | المشاهدات 2279

هوا الأردن - أعلنت نائب رئيس الوزراء الروسي، تاتيانا غوليكوفا، اليوم الجمعة، أن مقر مكافحة انتشار عدوى فيروس "كورونا” المستجد، اتخذ قرارا باستئناف الرحلات الجوية اعتبارًا من 28 يونيو/ حزيران الجاري مع عدد من الدول، بما في ذلك الولايات المتحدة وبلغاريا وإيطاليا وقبرص والأردن.

وتقرر استئناف الاتصالات الجوية مع الأردن على طريق (موسكو – عمان وموسكو – العقبة)، ومع أيرلندا على طريق (موسكو – دبلن).

وأضافت غوليكوفا: إنه بالإضافة إلى ذلك، تم اقتراح استئناف الاتصالات الجوية مع بلغاريا على طول طريق (موسكو – صوفيا، موسكو – فارنا، موسكو – بورغاس)، وكذلك مع هذه المدن البلغارية والمطارات الروسية الفردية ذات الأهمية الدولية.

وتابعت: "كما تم اقتراح استئناف الحركة الجوية المنتظمة على أساس متبادل مع الجمهورية الإيطالية على الطرق (موسكو – روما، موسكو – ميلان، موسكو – البندقية، موسكو – نابولي). وأيضًا مع جمهورية قبرص على طرق (موسكو – لارنكا وموسكو – بافوس)، وكذلك في بعض المطارات الدولية على أراضي روسيا، وكذلك مع جمهورية قبرص”.

وتأثر قطاع الطيران والسياحة في جميع دول العالم بسبب جائحة كورونا والقيود المفروضة على الدول من إغلاق وإجراءات احترازية للتصدي لتفشي الوباء والتقليل من انتشاره ومخاطره.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق