facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم   العرموطي يسأل: من تعمد إفراغ السوق من الدجاج؟   قرار قضائي يعيد 356 ألف دولار للملكية الأردنية من 9 أشخاص   الجازي: 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة في نيسان الماضي   أ.د.حمدان في احتفاء "مؤتة" بمئوية الدولة : اللجنة الأولمبية فخورة بانجازاتها الرياضية   شركة مصفاة البترول الأردنية تحذر من تداول روابط وهمية   الجمارك تطلق برنامح تيسير التجارة العالمية   الزراعة: طفيليات خارجية وأعراض مرض فيروسي على الاسماك النافقة   قرار حكومي مرتقب حول توصيات لجنة الأوبئة   الأردن يشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف  
مصر تؤكد استعدادها لمفاوضات حول سد النهضة
التاريخ : 24-01-2022 12:42:55 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أكدت مصر استعدادها لاستئناف المفاوضات حول سد النهضة، للتوصل إلى اتفاق يلبي احتياجات جميع الاطراف، وأنها لم تكن السبب في انقطاع المفاوضات.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده وزير الخارجية المصري سامح شكري، الأحد، مع نظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي في مقر وزارة الخارجية العمانية.

 

وأكد شكري حرص مصر دائما على التوصل إلى توافق بين الدول الثلاث (مصر، إثيوبيا، السودان)، واتفاق قانوني ملزم وفق قواعد القانون الدولي والممارسات الدولية، يلبي حق إثيوبيا في التنمية، وحق مصر والسودان في نصيبيهما من مياه النيل.

 

من جانبه، أكد وزير الخارجية العماني، دعم السلطنة لمفاوضات سد النهضة، معربا عن أمله في التوصل إلى اتفاق يلبي مصالح جميع الدول الأطراف.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق