facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بتهمة الاحتيال والتزوير .. مذكرة توقيف دولية بحقّ رجل أعمال اردني   مصدر حكومي: التعيينات في وزارة التربية لخريجي الإعلام من مخزون ديوان الخدمة   نسبة النجاح في امتحان "التوجيهي" الاعلى منذ عقود   ديوان الخدمة المدنية يبدأ السبت عقد امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة   العمل: توظيف 2400 أردني في قطر هذا العام   بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة الطاقة   الصوراني: ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للحكومية   طرح عطاء حكومي لشراء 120 ألف طن قمح   "الضريبة" تعلن عن جوائز مالية وعينية   صدور التعليمات التنفيذية لانتخابات غرف الصناعة والتجارة  
السنافي من بيروت : "لبنان في قلوب العرب جميعاً ودعم تعافيه واجب مقدس"
التاريخ : 23-03-2022 08:22:36 | المشاهدات 43

هوا الأردن - بيروت

 

تاكيداً على عمق العلاقات الأخوية شارك رئيس اتحادي المقاولين العرب والعراقيين علي السنافي في الاشراف على سير العملية الانتخابية لنقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء اللبنانية والتي جرت مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

واكد السنافي في تصريحات صحفية أن مشاركته هي رسالة عنوانها "لبنان في قلوب العرب جميعاً وان دعم تعافيه هو واجب مقدس" ، معرباً عن أمله في أن تكون المرحلة المقبلة للنقابة هي بداية جديدة من العلاقات الثنائية العربية المشتركة تمهيدا لتعزيز وتوسيع العلاقات مع نظرائها في البلدان العربية وفي مقدمتها العراق.

 

موضحا أن الاتحاد المقاولين العرب والاتحاد العراقي يدعمان عودة انفتاح العلاقات اللبنانية مع الدول الشقيقة والصديقة الى سابق عهدها وتفعيل العمل المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية و زيادة التبادل التجاري بما يخدم مصالح الشعوب العربية وانقاذ لبنان من ازمته المالية .

 

من جانبه ثمن المهندس مارون الحلو مشاركة السنافي في الاشراف على الانتخابات والتي تعبر عن دعم عربي كبير للنقابة في لبنان ، خاصة وان اتحاد المقاولين العرب بات يمثل بوصلة حقيقية للشراكة والانقاذ من خلال تجويد العلاقات وتعزيز العمل المشترك والانفتاح على القطاع الخاص الذي يعتبر شريك رئيسي في الاقتصاد الوطني للدول واداة مؤثرة في صناعة الشراكات الحقيقية وتعزيز التعاون الاقتصادي في مجالات الانشاءات والمقاولات .

 

واعرب الحلو عم عميق اعتزازه وشكره للسنافي والوفد المرافق .












أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق