facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح باب المشاركة في مسابقات جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2023   شخصان نقلا عبر خدمة الإسعاف الجوي تماثلا للشفاء بعد إصابتهما في حادثة العقبة   خطة لشمول جميع أطفال الاردن برياض الاطفال   مسودة نظام تقنن جمع التبرعات بالوسائل الإلكترونية   "الدوريات الخارجية" تعثر على سائح برازيلي تائه في الطريق الصحراوي   وفد نيابي برئاسة الدغمي يختتم مشاركته في مؤتمر باكو   أمانة عمان تنظم سباق مشي لكبار السن   السفيرة الكندية تحضر ختام البرنامج الوطني لاعداد المدربين   حجاج عرب 48 يشيدون بجهود بعثات الحج الأردنية في تقديم الخدمات   حماية المستهلك تدعو لتشديد الرقابة على أماكن بيع الأضاحي  
الصين الاولى عالميا في صناعة الألعاب
التاريخ : 18-05-2022 12:39:43 | المشاهدات 43

هوا الأردن - شهدت الصين، أكبر دولة مصدرة للألعاب في العالم، نموا قدره 37.8 بالمائة في حجم صادراتها من الألعاب في عام 2021، لتصل إلى أعلى مستوى لها في خمس سنوات، وذلك بحسب اتحاد الصين للألعاب ومنتجات الأطفال.



وصدرت الصين ألعابا بقيمة 46.12 مليار دولار أميركي في عام 2021. وذكر الاتحاد، ان الولايات المتحدة ظلت الوجهة الأولى عالميا، لصادرات الألعاب الصينية، حيث زاد حجم الصادرات إليها بنسبة 57.3 بالمائة على أساس سنوي لتبلغ قيمتها 13.48 مليار دولار أميركي.



وبلغت قيمة صادرات الألعاب الصينية إلى المملكة المتحدة واليابان وجمهورية كوريا وألمانيا وهولندا والمكسيك وروسيا وأستراليا وماليزيا 13.59 مليار دولار أميركي.



وأظهرت الإحصاءات أن مبيعات الألعاب في السوق المحلي ارتفعت بنسبة 9.6 بالمائة على أساس سنوي، لتصل قيمتها إلى 85.46 مليار يوان (حوالي 12.65 مليار دولار أميركي) في عام 2021.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
elektronik sigara - antalya haberleri - oyuncu forumu - Türk takipçi al - VooPoo