facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المغربي: إقامة مشروع للتدريب الفندقي والسياحي في الأردن   حقيقة وضع مركز تربية خاصة للمخدرات في طعام الاطفال   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الزعبي والفقيه والخضير والشنيكات والحلحولي   البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط  
"داعش خراسان" إثارة للنعرات الطائفية والقتل والفتنة
التاريخ : 27-06-2022 10:57:47 | المشاهدات 43

هوا الأردن- محمد بدوي 

بداية لا يجوز بأي شكل من الاشكال التعرض للمعتقدات أو العقائد لطوائف معينة بالقدح والذم مهما كان السبب ولا يجوز طرح مقارنات واستفسارات تحاول التعرض لمعتقد معين بشكل غير علمي ، وكل نقد لدين أو معتقد يجب أن يكون مرفقا بمصدر علمي موثوق ومحايد وليس منسوبا لرأي الشخص المتكلم.
الداعلي لهذه المقدمة البسيطة هو العمل الارهابي الذي ارتكبته عصابات داعش الارهابية في خراسان على معبد للسيخ بأفغانستان لغاية أثارة النعرات الطائفية والدموية واشاعة الفوضى والقتل.


فعصابات داعش التي ارتكبت افظع الجرائم الارهابية من قتل وذبح وتقسيم دول تأتي اليوم لتحاول اثارة النعرات الطائفية والدموية.


فمنذ متى وهذه العصابة الارهابية تتحدث عن الدين وحماية الدين الاسلامي وهي ذاتها التي خالفت كل شرائع الاسلام الذي رفض العنف والقتل بل وحرّمه لتاتي اليوم لتتحدث عن الاسلام والدفاع عنه.


ولتسليط الضوء أكثر وتعرية داعش خراسان فهذه العصابة الارهابية تعتبر من أكثر أفرع التنظيم من إرهابا وقتلا وكل ما قامت به من عمليات ارهابية يطرح أكثر من سؤال حول طبيعة المُستهدَف لدى تنظيم داعش خراسان ويسعى الى قتل وذبح وشنق كل من يخالفه الرأي حتى من بني “جلدتهم” المنتمين للعصابة. “عصابة داعش خراسان” إذا فالغاية الاولى والاخيرة هي القتل والفتنة وإثارة النعرات الطائفية في كل مكان.


ومسعاها أن يمتد هذا القتل والفتنة لتتجاوز حدود أفغانستان وتمتد إلى الدول الأخرى المجاورة.


“داعش-خرسان” في أفغانستان … كانت وما زالت تقطع الرؤوس للمسلمين وتجبر عائلاتهم على مشاهدة عمليات الإعدام فعن اي إسلام تتحدث هذه العصابة الارهابية.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق