facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الأميرة سمية تفتتح المبنى الجديد لكلية التمريض في عمان الأهلية   ولي العهد عن المنتخب التونسي: صنعوا المستحيل   الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا   ‏إدراج المنسف الأردني في قائمة يونسكو للتراث الثقافي غير المادي‬⁩   الحكومة: المساعدات الواردة للمملكة تراجعت .. ولازلنا نمر بظروف صعبة   الشريقي: عجز الوحدات الحكومية قبل التمويل 795 مليون دينار   وزارة الزراعة: دوران أغنام الكرك "سلوك امومة"   الخصاونة يوجه إلى مراجعة جميع الأعمال الأدبيَّة التي تدعمها وزارة الثَّقافة   الحكومة ترفع أسعار البنزين والديزل لشهر كانون اول   "عمان لحوارات المستقبل" تستنكر غياب الإعلام الرسمي عن احياء ذكرى استشهاد وصفي التل  
شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح في القدس
التاريخ : 26-09-2022 01:26:00 | المشاهدات 43

دعت شرطة الاحتلال الاسرائيلي المستوطنين إلى حمل السلاح خلال احتفالهم بعيد "رأس السنة العبرية"، خاصة في مدينة القدس المحتلة.

ونشرت شرطة الاحتلال صباح اليوم الأحد الآلاف من عناصرها خاصة في القدس المحتلة، وحول أسوار البلدة القديمة وداخل المدينة القديمة، والطرقات المؤدية للمسجد الأقصى.

كما شددت إجراءاتها على أبواب الأقصى، وفرضت قيودا على دخول الفلسطينيين للمسجد، واحتجزت هويات الوافدين للمسجد ودققت بها.

وفرض جيش الاحتلال، إغلاقا شاملا على الضفة الغربية، ومعابر قطاع غزة، بدءا من عصر اليوم، وحتى منتصف ليلة الثلاثاء /الأربعاء، في حين قررت سلطات الاحتلال إغلاق الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل مساء اليوم، بحجة الأعياد اليهودية.

الى ذلك، أجبرت سلطات الاحتلال مواطنا مقدسيا على هدم منزله ذاتيا، بحجة عدم الترخيص.

وأفادت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيان اليوم بأن المواطن المقدسي فريد جابر، شرع بهدم منزله الواقع قرب باب الأسباط، تجنبًا لغرامات باهظة تفرضها سلطات الاحتلال في حال قامت هي بعملية الهدم وباتت عائلته المكونة من ثمانية أفراد بلا مأوى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا