facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
زلزال بقوة 6 درجات يضرب غربي إندونيسيا
التاريخ : 01-10-2022 06:13:57 | المشاهدات 43

هوا الأردن - ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر إقليم "سوماطرة الشمالية" غربي إندونيسيا صباح اليوم السبت، إلا أنه لم ترد على الفور تقارير بشأن خسائر بشرية أو مادية.

وقالت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء الإندونيسية إن الزلزال وقع الساعة 02:28 بتوقيت جاكرتا اليوم السبت (19:28 بتوقيت غرينتش أمس الجمعة) وكان مركزه على بعد 15 كيلومترا شمال غرب منطقة "تابانولي الشمالية" وعلى عمق 10 كيلومترات.

وأوضحت الوكالة أن الزلزال، الذي أعقبته هزتان أرضيتان بقوة 1ر5 درجة و5 درجات على مقياس ريختر، لم تكن لديه القدرة على التسبب في حدوث موجات مد عاتية (تسونامي).

وقال اجوس ويبيسونو، رئيس مكتب البحث والإنقاذ في جزيرة "نياس" الوقعة في إقليم سوماطرة الشمالية، إنه حتى الآن لم ترد أنباء عن حدوث أضرار أو إصابات، بما في ذلك في المناطق الأكثر تضررا في منطقة "تابانولي الشمالية".

كما شعر بالهزات الأرضية سكان إقليم اتشيه الإندونيسي القريب، وفقا للوكالة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا