facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الأميرة سمية تفتتح المبنى الجديد لكلية التمريض في عمان الأهلية   ولي العهد عن المنتخب التونسي: صنعوا المستحيل   الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا   ‏إدراج المنسف الأردني في قائمة يونسكو للتراث الثقافي غير المادي‬⁩   الحكومة: المساعدات الواردة للمملكة تراجعت .. ولازلنا نمر بظروف صعبة   الشريقي: عجز الوحدات الحكومية قبل التمويل 795 مليون دينار   وزارة الزراعة: دوران أغنام الكرك "سلوك امومة"   الخصاونة يوجه إلى مراجعة جميع الأعمال الأدبيَّة التي تدعمها وزارة الثَّقافة   الحكومة ترفع أسعار البنزين والديزل لشهر كانون اول   "عمان لحوارات المستقبل" تستنكر غياب الإعلام الرسمي عن احياء ذكرى استشهاد وصفي التل  
أربع حارسات سجن حوامل من سجين واحد
التاريخ : Thursday/ 25-Apr-13 / 19:25:47 | المشاهدات 1246597

هوا الأردن - ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية أنه "أصبح كل شيء مسموح في سجن بالتيمور في ولاية ميريلاند بعدما وقع بين أيدي عصابة "Black Guerila Family"، حيث نشطت إعمال الاتجار بالمخدرات وعمليات غسل الأموال، بالتعاون مع 13 حارسا، غالبيتهم من النساء. وهؤلاء الحراس هم من بين المتهمين العشرين.

 

وكان الحراس الفاسدون يقدمون للمعتقلين الممنوعات، والهواتف الخلوية والمخدرات المخبأة في ملابسهم. وقد تمتعت العصابة بنفوذ قوي داخل السجن الى حد جعلت أربع حارسات للسجن يحملن من سجين واحد ويدعى Travon.

 

وبحسب الصحيفة فقد "تأسست العصابة في ولاية كاليفورنيا في الستينات في القرن الماضي وتوسعت في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية، وتعمل خصوصاً في السجون وأزقة المدن الكبرى".


أذا اعجبك المقال شارك معنا