facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الأميرة سمية تفتتح المبنى الجديد لكلية التمريض في عمان الأهلية   ولي العهد عن المنتخب التونسي: صنعوا المستحيل   الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا   ‏إدراج المنسف الأردني في قائمة يونسكو للتراث الثقافي غير المادي‬⁩   الحكومة: المساعدات الواردة للمملكة تراجعت .. ولازلنا نمر بظروف صعبة   الشريقي: عجز الوحدات الحكومية قبل التمويل 795 مليون دينار   وزارة الزراعة: دوران أغنام الكرك "سلوك امومة"   الخصاونة يوجه إلى مراجعة جميع الأعمال الأدبيَّة التي تدعمها وزارة الثَّقافة   الحكومة ترفع أسعار البنزين والديزل لشهر كانون اول   "عمان لحوارات المستقبل" تستنكر غياب الإعلام الرسمي عن احياء ذكرى استشهاد وصفي التل  
صحيفة بريطانية: لحظة توجيه ضربة اسرائيلية لسورية وإيران قريبة
التاريخ : Saturday/ 27-Apr-13 / 14:38:38 | المشاهدات 70795

هوا الأردن - كرت صحيفة "جويش كرونيكل" أن "مسؤولي أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية اعتبروا أن اللحظة التي تملي على بلادهم القيام بعمل عسكري في سورية وإيران تقترب بسرعة، بسبب ما اعتبروه تجاوز البلدين للخط الأحمر لبلادهم".

 

هوا الأردن - وقالت الصحيفة الصادرة من لندن إن "، وتخشى من انتقالها إلى حزب الله اللبناني وغيره من الجماعات الجهادية".

 

وأضافت أن هناك "رأياً مشتركاً وعلى نطاق واسع داخل أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية بأن إيران ستملك خيار القدرة النووية بنهاية العام الحالي".

 

ونسبت الصحيفة إلى مسؤول إسرائيلي قوله إن سورية "تتحول بسرعة إلى ثقب أسود يمكن أن يمتصنا ويبقينا منشغلين لسنوات طويلة مقبلة".

 

وأشارت إلى أن الرئيس السابق لجهاز الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية، الجنرال عاموس يادلين توقع بأن "إسرائيل تتجه إلى مسار تصادمي مع إيران بنهاية العام الحالي"، فيما اتهم رئيس قسم الأبحاث في الاستخبارات الإسرائيلية، الجنرال ايتاي برون، النظام السوري بـ"استخدام الأسلحة الكيمياوية".


أذا اعجبك المقال شارك معنا