آخر الأخبار
ticker خلوة تجمع اتحاد الكرة وأندية المحترفين ticker اشتراكات خدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق تتجاوز 805 آلاف اشتراك ticker توقف توريد النفط العراقي للاردن منذ 20 يوم ticker خبراء: الزيادة السكانية المتوقعة تتطلب خططاً مسبقة لمواجهة تحدياتها ticker أطباء القطاع الخاص يمهلون النقابة شهرا لإقرار لائحة الأجور ticker غرامات تأخير تجديد تصريح العمل مشمولة بالعفو العام ticker مصر تحذر إسرائيل وترفض التنسيق في دخول المساعدات من معبر رفح ticker أردني يُميّز الحكم برد دعواه ضد جوجل بخصوص خارطة فلسطين .. التعويض مليار دينار ticker ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34971 شهيدا و78641 إصابة ticker لجنة التحديث السياسي: مقاعد المسيحيين والشركس والشيشان واضحة في القانون ticker إتلاف 4 أطنان دجاج فاسد بالزرقاء ticker 673 حريقا لاعشاب جافة خلال يومين ticker ماراثون التحضير للقمة العربية ينطلق في المنامة ticker ناسا تنشر صورة مذهلة لانفجار قرص الشمس المؤدي للعاصفة ticker الحكومة: لا رجعة عن التحديث السياسي ticker البرد يعود للمملكة الأحد والاثنين ticker مستقلة الانتخاب : الإفصاح عن المرشحين الحزبيين بالدوائر المحلية واجب ticker الملك يزور محافظة الزرقاء .. الثلاثاء ticker غارات إسرائيلية مكثفة على مخيم جباليا ticker الدفاع المدني يحذر من السباحة في السدود

الأميرة رجوة بنت علي ترعى فعالية تكريم وتمكين نشامى الأردن

{title}
هوا الأردن -

أقيمت فعالية " تكريم وتمكين نشامى الأردن" تحت رعاية الأميرة رجوة بنت علي، وبتنظيم من مجلتي نكهات عائلية وفاميلي فليفرز، وبحضور معالي وزيرة الثقافة هيفاء النجار ونخبة من نشامى الأردن، اليوم.

تم تكريم وزيرة الثقافة هيفاء النجار لتميزها في نشرالثقافة والتعليم ولسعيها الدائم وتفانيها لتطوير القطاع الثقافي في الأردن، ومساهمتها في تربية وتخريج أجيال من المثقفين والمتعلمين والقياديين في الأردن، ولدعمها المتواصللمجلتي نكهات عائلية وفاميلي فليفرزمنذ تأسيس المجلتين منذ18عاماً.

تخلل الفعالية تكريم فريق عمل فلم فرحة الأردني الذي يتناول موضوع النكبة، والذي تم اختياره لتمثيل الأردن في مسابقة جوائز الأوسكار، كما تم بث الفيلم على منصة Netflix في جميع أنحاء العالم.

ومن جهتها قالت هند لارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية لمجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours: "لقد تم تنظيم هذه الفعالية بهدف تمكين وتكريم نخبة من نشامى الأردن، الذين يستحقون كل الدعم والتقدير"، وأضافت يلتقي هدف الفعالية مع رسالة المجلتين في تمكين المجتمع بمعلومات ونصائح موثوقة من قبل خبراء لتعزيز الصحة النفسية والجسدية والعقلية، خاصةً في ظل الظروف الراهنة.

تم تكريم بطلة الرالي الأردنية نانسي المجالي، لانجازاتها حيث شاركت فيأكثر من 70 رالي دولي ووطني ضمن بطولات عربية ومحلية.

وسلط الضوء على قصة نجاح لينا نقل ومسيرتها مع القلق وتجاوزه ، واستكمالاً لموضوع القلق، تطرقت رانية السعدي، اختصاصية الصحة النفسية في مجلتي نكهات عائلية وفاميلي فليفرز، لأساليب التغلب على القلق.

وقامت خبيرة المعالجة بالزيوت العطرية الطبية في المجلتين زينب اشتي بعمل نشاط حول طرق التخلص من القلق والتوتر والاضطرابات المصاحبة لهما بإستخدام الزيوت العطرية الطبية.

وقد تم تكريم ثلة من خبراء وشركاء المجلتين، وتخلل الفعالية يوم طبي مجاني برعاية شركة نات هيلث.
تابعوا هوا الأردن على