آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

الامن : منفذ "السطو"يخضع للتحقيق وهذه اسباب عدم نشر صورته ..!!

{title}
هوا الأردن -

أفاد مصدر أمني رفيع، ان الجهات المختصة تقوم بالتحقيق مع المتهم بجريمة السطو على البنك العربي الاسلامي في خلدا، التي وقعت صباح اليوم الاحد، مبيناً أنه سيتم تحويله الى القضاء لاحقا لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.



وحول الكشف عن هوية المتهم، بين المصدر أن قيادة جهاز الامن الحالية، ارتأت عدم نشر صورة الموقوف الذي ما زال يخضع للتحقيق، الا باذن قضائي، التزاماً منها بسير اجراءات التحقيق وفق المقتضيات القانونية اللازمة.



وكشف المصدر في تصريحه أن والدة احد الموقوفين الذين تم نشر صورهم سابقاً على خلفية قضية جنائية، تقدمت قبل نحو اسبوعين، بشكوى الى مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود شخصياً، ادعت فيها تعرضها وبناتها الى ضرر اجتماعي فادح، جراء نشر مديرية الامن العام صورة ولدها واسمه على وسائل الاعلام، مشتكية بأنهم اضطروا الى الرحيل من بيتهم، بعد تعرضهن لمضايقات عديدة من قبل أشخاص في المنطقة، بسبب جريمة لا علاقة لهن فيها من قريب أو بعيد.



وبين المصدر، أن مديرية الامن العام، ملتزمة كل الالتزام بتنفيذ احكام القانون الذي تبت فيه السلطة القضائية بحذافيره، مشيراً الى ان اي معلومات جديدة ستتكشف خلال التحقيق، سيتم الاعلان عنها بشكل كامل.

تابعوا هوا الأردن على