آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

ضبط 5 اشخاص احتالوا على مواطن بمبلغ 250 الف دينار

{title}
هوا الأردن -

مكن البحث الجنائي اليوم من كشف هوية سبعة اشخاص احتالوا على مواطن بمبلغ ٢٥٠ الف دينار في العاصمة عمان وضبط خمسة منهم وفق مصدر امني .

 

وفِي التفاصيل قال المصدر انه وقبل ايام تقدم احد المواطنين بشكوى لشعبة بحث جنائي العاصمة بتعرضه للاحتيال من قبل مجموعة من الاشخاص بعد ان تمكنوا من ايهامه بامتلاك احدهم قطعة ارض في احدى مناطق العاصمة وبيعه اياها مقابل مبلغ ٢٥٠ الف دينار وتواروا عن الانظار بعد استلام المبلغ المالي وبوشرت التحقيقات لكشف هوية هؤلاء الاشخاص والقاء القبض عليهم .

 

واضاف بانه ومن خلال التحقيق تبين قيام الاشخاص باستخدام هوية مزورة باسم مالك الارض الحقيقي واستخدامها للاحتيال على المواطن بعد ان طلبوا منه اتمام العقد خارج دائرة الاراضي بسبب مرض صاحب الارض وانهم سيحضرون كاتب العدل للمنزل من اجل اتمام المعاملة ، وبعد جمع المعلومات ومتابعة التحقيق في القضية تم تحديد هوية سبعة اشخاص تورطوا في عملية الاحتيال تلك حيث القي القبض على خمسة منهم عثر بحوزتهم على جزء من المبلغ المالي فيما زال التحقيق والبحث عن باقي المتورطين جار .

 

واهاب المصدر بكافة الاخوة المواطنين بضرورة اخذ الحيطة والحذر عند اجراء معاملات البيع والشراء والتأكد من الاشخاص الذين يتم التعامل معهم وعدم اتمام تلك المعاملات خارج الدوائر الرسمية المعنية باجرائها لتفويت الفرصة على مثل اولئك المحتالين وبما يضمن عدم فقدان او خسارة اموالهم وممتلكاتهم .

تابعوا هوا الأردن على