آخر الأخبار
ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود ticker هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية ticker نائب الملك يؤكد أهمية العلوم الرقمية والتكنولوجية في تحسين فرص الشباب بسوق العمل ticker كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع نادي عمّان للجولف ليرتقي بتجربة كبار عملائه المصرفية ticker أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا"بمناسبة العودة إلى المدارس ticker زين ومؤسسة لوياك تطلقان برنامج التدريب العملي "مُستقبلك زين" ticker العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً

لاعب كرة قدم ينتحل صفة "رجل أمن" يختطف أردنية بالكويت

{title}
هوا الأردن -

اتهم وافد سوري لاعب كرة قدم في الكويت بانتحال صفة الامن وخطف خطيبته الأردنية ، في حادثة كشفت المزيد من المفاجئات بحسب الاعلام الكويتي.



وبحسب صحيفة الانباء كشفت التحقيقات التي أجريت مع شخص من غير محددي الجنسية (البدون) عن تورطه في جرائم سلب وخطف وافدتين وهتك عرضهما.



وبدأت الحادثة بحسب مصدر أمني عندما رصدت دوريات محافظة حولي غرب الكويت مركبتين تقوم احداهما بمطاردة الأخرى فتم توقيفهما وتبين ان الأولى بها وافد سوري والأخرى بها «بدون» وهو لاعب كرة قدم في أحد الأندية، حيث تم اقتيادهما الى المركز الأمني.



وفي المركز قال السوري ان المدعى عليه (البدون) أوقفه حيث كانت ترافقه خطيبته الاردنية زاعما انه رجل مباحث ، وطلب من الفتاة ان ترافقه في سيارته باعتبارها مخالفة للقانون، وطلب من خطيبها السوري أن يلحق به الى مخفر السالمية رافضا محاولاته بأن يكون برفقة خطيبته داخل مركبة المتهم.



وأردف السوري: توجهت إلى المخفر وتم ابلاغي بأن الواقعة ربما تكون انتحال صفة رجال أمن فسارعت الى منزل خطيبتي وإذا بي اشاهدها تنزل من مركبة «البدون» فبدأ بمطاردته.



وأشار المصدر الى ان رجال الأمن اخضعوا المدعى عليه «البدون» للتحقيقات حيث اعترف بانتحاله صفة رجال الأمن وسبق له ان استولى على أموال وافدين بهذه الصفة، كما استدرج وافدتين آسيويتين بزعم مخالفتهما لقانون العمل واعتدى عليهما في ساحة ترابية.



واكد المصدر في تقرير بشأن الواقعة رفع الى مدير عام مديرية امن محافظة حولي والذي وجه باستدعاء الوافدة الاردنية لاخذ اقوالها، كما وجه ايضا بإحالة اللاعب الى المباحث الجنائية للوقوف على هوية المجني عليهم، سواء وافدون تعرضوا للسلب او الوافدتان اللتان تعرضتا للخطف والاعتداء بالإكراه في ساحة ترابية وتاريخ ارتكاب اللاعب للوقائع المذكورة، مع ارفاق قضية السوري والاردنية في ملفات احالة اللاعب، وكذلك افاداته بأنه يرتكب هذه الوقائع بصفة مباحث وانطلاقا من خشية الوافدتين من الاحتكاك مع رجال المباحث ظنا منهما انهما قد تبعدان عن البلاد حال ابلاغهما عن وقائع تعرضهما للاعتداء أو السلب.

تابعوا هوا الأردن على