آخر الأخبار
ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود ticker هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية ticker نائب الملك يؤكد أهمية العلوم الرقمية والتكنولوجية في تحسين فرص الشباب بسوق العمل ticker كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع نادي عمّان للجولف ليرتقي بتجربة كبار عملائه المصرفية ticker أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا"بمناسبة العودة إلى المدارس ticker زين ومؤسسة لوياك تطلقان برنامج التدريب العملي "مُستقبلك زين" ticker العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً

Y7 Prime 2018 شاشة بأبعاد جديدة وتجربة مشاهدة لا تضاهى

{title}
هوا الأردن -

 

Y7 Prime 2018، الاسم الجديد الذي تردد على مسامعنا كثيرا في الآونة الأخيرة، بعد أن أعلنت Huawei عن إتاحته عبر الطلب المسبق بداية، ومن ثم طرحه رسميا في الأسواق.

 

وقد ضمّنت Huawei جهازها الجديد والمحسن العديد من المواصفات التي تؤهله لأن يعمق بصمة الشركة التي "نقشتها" عبر العديد من المنتجات التي أطلقتها في الأسواق، ولكل منها صفات فارقة يمتاز بها عن غيره، بجانب صفات مشتركة أيضا.

 

عملت Huawei على تزويد Y7 Prime  بصفات هائلة تضعه في مكانة متقدمة بين الأجهزة، ومنها الشاشة التي تصنف ضمن الفئات الكبيرة بواقع 5.99 إنش، وبتقنية HD+ التي تقدم وضوحا فائقا يضفي على المحتويات "صبغة" جديدة كليا حتى وإن كنت قد شاهدتها من قبل!.

 

و تأتي شاشة جهاز Y7 prime 2018 الجديد بتصميم فريد وغير تقليدي، يبرز أبعاد 2.5D، ويدعم الانسيابية الفائقة للتصميم ككل والتي تظهر جلية في انحناء اللوحات الزجاجية المكونة للواجهة الأمامية، ويمنحه ملمسا مميزا بفخامة مطلقة وراحة مثالية للحمل والاستخدام بفضل نسبة الامتداد البالغة 18:9.

 

لن تتوقف الخصائص والميزات التي تطرحها الشركة المختصة بالتقنية، فمجال التطوير والابتكار مفتوح على مصراعيه لما تخصصه له الشركة من جهد وموارد، وفي جهاز Y7 Prime 2018 تتجسد القدرة الفائقة لذكاء التصنيع وإدراج كل ما يهم المستخدم من مواصفات في جهاز واحد، وبسعر لا يمكن لأي من المنافسين  مضاهاته!.

تابعوا هوا الأردن على