آخر الأخبار
ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود ticker هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية ticker نائب الملك يؤكد أهمية العلوم الرقمية والتكنولوجية في تحسين فرص الشباب بسوق العمل ticker كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع نادي عمّان للجولف ليرتقي بتجربة كبار عملائه المصرفية ticker أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا"بمناسبة العودة إلى المدارس ticker زين ومؤسسة لوياك تطلقان برنامج التدريب العملي "مُستقبلك زين" ticker العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً

الفلاحات : لا يوجد رئيس وزراء في الاردن يملك الولاية العامة

{title}
هوا الأردن -
اكد نائب امين عام حزب "الشراكة والانقاذ" القيادي في الحركة الاسلامية الشيخ سالم الفلاحات بانه لا يوجد رئيس وزراء في الاردن يملك الصلاحية والولاية العامة مشددا الى انه مالم يكن الشعب هو مصدر السلطة لا يمكن ان يكون هناك حكومة صاحبة ولاية.
 
 
وقال عندما يكون منصب الوزير او الرئيس منحة فلا صلاحية له لان المنحة تسحب باي وقت ولا يمكن ان يكون للحكومة ولاية عامة الا بقانون انتخاب ورفع اليد عن اختيار الناس .
 
 
واكد الفلاحات انه قبيل تشكيل حكومة الرزاز تبلّغ الكثير من الاشخاص بانهم وزراء وتغيرت الامور وتم استبدال الشخصيات والوزراء وهذا يؤكد ويعزز عودة 15 وزير من حكومة الملقي المستقيلة ضمن فريق الرزاز ويؤكد ايضا ان لا ولاية للحكومات .
 
 
وبين الفلاحات ان هناك في الاردن ثلاث حكومات في الاردن تعمل كلا من طرفة كاشفا ان 11 رئيس وزراء سابق في الاردن قدموا مذكرة للملك ولم يعرفوا ان المذكرة وصلت لجلالة الملك او لم تصل مؤكدا ان هناك حاجز ما بين جلالة الملك وما بين الصادقين في الوطن.
 
ورد على غياب الاحزاب الارنية عن ما اسماها " هبة رمضان " قال: اين هي الاحزاب الاردنية عن الهبة الشعبية في رمضان اقول هنا ان هناك غياب للاحزاب الاردنية جميعها عن الهبة الشعبية في شهررمضان وليس فقط جماعة الاخوان واقول للتاريخ ان النقابات هي من دعت الى تلك الهبة وكانت البداية الاعتراض عن قانون الضريبة .
 
وبين العالم الغربي لا يريد لنا نحن العرب والمسلمين ان يكون احد فصولنا ربيعا وممنوع لهذة الشعوب ان تتولى امورها فقاكت تلك الدول بزراعة دولة الكيان الصهيوني بيننا فأعداء الامة الذين يشعرون ان العرب خطرا عليهم لا يريدون لهذة الشعوب النهوض.
 
وردا على من يقول ان في الاردن حزبا واحد وحزب الشخص الواحد.. اوضح الفلاحات انه من يقول ان في الاردن حزب واحد هو الاخوان المسلمين لا يريدون للاردن خيرفهناك احزاب في الاردن ليست حزب الشخص الواحد .
 
 
ومن يتبنى هذة الافكار يريد تشوية صورة الاحزاب والعمل الحزبي وتشوية العمل النيابي والبحث عن زلة لسان لنائب ما هي ايضا يقصد بها إضعاف لمؤسسة مجلس النواب وهي حالات مدروسة.
 
 
وزاد في كلامه ..كذلك تسفية أداء الحكومات وإاعطاء صورة ان للحكومات شكلية لا وزن لها.. وعند تشكيل حكومة يفرض عليها اعضاء الحكومة .
تابعوا هوا الأردن على