آخر الأخبار
ticker العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً ticker عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية 2024 ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن

ارتفاع ملحوظ باعداد زوار البترا

{title}
هوا الأردن -
شهدت مدينة البترا الأثرية ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة زوارها لنصف العام الحالي مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي حيث بلغ عدد زوار المدينة من الأجانب 322579 الف زائر بنسبة زيادة بلغت 45%، بينما زار البترا 65492 الف سائح من الأردنيين والعرب بنسبة زيادة بلغت 16%.
 
 
وقال رئيس سلطة إقليم البترا المهندس فلاح العموش، أن مجموع زوار مدينة البترا الأثرية لنصف العام الماضي 2017 بلغ 24797 زائراً من الأجانب و56597 من العرب والأردنيين، مشيرا إلى أن الحركة السياحية تحسنت بشكل ملحوظ خلال العام الحالي.
 
 
واضاف العموش أن العام الحالي يعد من أفضل الأعوام من حيث الحركة السياحية بالنسبة لمدينة البترا بعد عام 2010، حيث عادت العديد من المنشآت السياحية للعمل بعد أن أغلقت أبوابها خلال السنوات الماضية، مما انعكس إيجاباً على الحركة التجارية في مدينة البترا.
تابعوا هوا الأردن على