آخر الأخبار
ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود ticker هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية ticker نائب الملك يؤكد أهمية العلوم الرقمية والتكنولوجية في تحسين فرص الشباب بسوق العمل ticker كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع نادي عمّان للجولف ليرتقي بتجربة كبار عملائه المصرفية ticker أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا"بمناسبة العودة إلى المدارس ticker زين ومؤسسة لوياك تطلقان برنامج التدريب العملي "مُستقبلك زين" ticker العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً ticker عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية 2024

محافظ مادبا: لا إغلاق للشارع السياحي

{title}
هوا الأردن -

قال محافظ مادبا جمال البدور إن لجنة فنية خلصت إلى إبقاء الشارع السياحي مفتوحا للسير وعدم إغلاقه مع مراعاة وضع الشواخص المرورية اللازمة.

 

وأضاف البدور في تصريح صحفي انه تم تشكيل لجنة لوضع تصور على مستوى الوسط التجاري بمدينة مأدبا من حيث الحركة المرورية ومراعاة مرور الأفواج السياحية من الكنائس نحو الشارع السياحي والمناطق المجاورة.

 

ويبن ان قرار اللجنة جاء بتوصيات تتعلق بالمواقف والتوقف ووضع شواخص مرورية والإبقاء على الشارع مفتوحا للمركبات من أجل تخفيف السير على إشارات المحافظة والمحافظة على انسيابية السير في وسط المدينة.

 

وكانت هناك مطالبات من التجار في الشارع السياحي بإغلاقه أمام حركة السير وشكواهم من تراجع حركة السياح وما تسببه حركة السير من إزعاج للسياح ، كما كان معمول به قبل سنوات.

 

وأكد المحافظ أنه من أجل الحفاظ على السياح وضمان تحركهم بسهولة ويسر تم الطلب ان يتم غلق الشارع اثناء فترات وجود افواج سياحية تمر من الشارع على أن يكون هناك تنسيق ما بين مديرية السياحة وشرطة المرور وغرفة عمليات مديرية الشرطة ومركز الزوار لتنفيذ إغلاق الشارع لتسهيل حركة الأفواج السياحية.

 

وقال ان الدراسة الفنية عن واقع الحركة المرورية في مأدبا تم ارسالها إلى بلدية مادبا الكبرى كون اغلاق الطرق وفتحها وتنظيمها من صلاحيات البلديات. بترا

تابعوا هوا الأردن على