آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - إسلام العياصرة 


قال رجل الأعمال الاردني المهندس زياد المناصير إنه “يعمل للأردن من كل قلبه وإن هناك من يقدر وآخرون لا وذلك يرجع لهم”.


وأضاف في تصريحات لبرنامج يسعد صباحك الذي يقدمه الزميلان حازم رحاحلة ورندة كرادشة عبر شاشة التلفزيون الأردني اليوم الجمعة، أنه تم انتاج مبيد حشري دون مواد كيماوية وهو عضوي وفعال 100% منذ شهر نيسان الماضي.

 

مشيرا الى ان مجموعته الاستثمارية انتجت عائلة منتجات لا يوجد شركة في العالم مثيل لها، وهو ما فاجأ شركات اوروبية وهو ما دفع مجموعة المناصير الى فتح عدة مكاتب اقليمية في الشرق الاوسط وأوروبا حيث عملت مجموعة المناصير على توظيف 2500 شاب في وظائف غير مباشرة متعلقة بالمجموعة ، اضافة إلى فرص العمل التي يتم تشغيلها بشكل مباشر في الشركات التابعة للمجموعة الاستثمارية .


واعلن المناصير عن عزم المجموعة لافتتاح معرض خاص لمنتوجات الشركة ي المقر الرئيسي للمجموعة اعتباراً من تشرين الثاني المقبل والذي سيتم عرض قرابة 600 منتج تنتجها وتصنعها المجموعة بفضل سواعدها الأردنية .

 

موضحا ان جائحة كورونا أخرت بعض المنتجات التي تسعى مجموعته الى انتاجها وان هذه المنتجات ستدفع الى زيادة الوظائف غير المباشرة للاردنيين .

 

ونوه المناصير الى ان شركات عالمية ستضطر الى التعامل مع منتجاتنا لانه لا بديل عنها في العالم ، موضحا أن المجموعة “بدأت بإنتاج مواد خاصة للمزارعين منذ شهر 4 سوف تحسن من إنتاجهم والتخلص من المواد الكمياوية، وقال: “طرحنا منتجا زراعيا عضويا محترما”.

 

مؤكدا على دعمه المواطن الاردني، رافضا اي اشاعة تتحدث عن العامل الاردني خاصةوإن الشباب الأردني واعد، ويمتلك يد ماهرة في العمل ويعمل لتطوير نفسه، لافتا الى ان مجموعة المناصير قامت بارسل مهندساً مدنياً اردنياً الى الخارج لاكتساب الخبرات التكنولوجيا في مجال تطوير محطات المحروقات لنقل التجارب وتطبيقها في السوق المحلي الأردني وهو ما ساهم في تقديم سلسلة منالمحطات المتكاملة التي تمتلكهاالمجموعة وتقدم خدماتها للأردنيين وضيوفهم .

 

واشار المناصير الى انه متفائل بالمرحلة المقبلة والتي ستكون افضل على الجميع ، مشددا على محبته للأردن وانتماءه لقيادته بالقول "انا جندي من جنود سيد البلاد" و"ساعمل المستحيل للتطوير".


وحول الاشاعات التي تتحدث عن مجموعته قال المناصير انه يخضع لمنافسة شريفة، لكن عندما يبدأ المنافسون (بطرق اخرى) لا تعود شريفة فهذا امر لا يجوز . 


لافتا الى ان كل ما يشاع حول مجموعته مجرد اشاعات في سياق المنافسة غير الشريفة مؤكدا بالقول: “أمورنا تمام .. ونتمنى أن تكون المنافسة بعيدة عن الشخصيات” ، مؤكدا على أنه لا يقوم بالرد على هذه الاشاعات الهدامة ولا يلتف اليها وان النجاحات التي تسطرها شركات مجموعة المناصير في السوق هي خير دليل على حجم الافتراءات واظهار الحقائق امام الجميع.

تابعوا هوا الأردن على