آخر الأخبار
ticker بايدن تعليقاً على مقتل السنوار: توجد الآن فرصة لمستقبل لغزة بدون حماس ticker بالفيديو .. الاحتلال يتشر مقطع يدعي انه اخر لحظات ليحيى السنوار قبل مقتله ticker الأشغال تبدأ بتأهيل طريق الكرك - الأغوار ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي 160 نقطة ticker فيتش تتوقع تخفيض الفائدة في الأردن 75 نقطة إضافية قبل نهاية العام ticker ارتفاع تدفق الاستثمار الأجنبي إلى الأردن 4 % ticker العمل تشرف على تسليم حقوق 41 عاملا وعاملة بمصنع ألبسة ticker البنك المركزي الاوروبي يخفض أسعار الفائدة الرئيسية ticker بايدن ونتنياهو يتفقان على خلق فرصة لإطلاق سراح المحتجزين ticker التعليم العالي تعلن عن منح لدراسة الطب البشري في الخارج ticker نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ticker تقرير: 3 مرشحين لخلافة السنوار بينهم شقيقه ticker هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ ticker هاريس: حان الوقت لإنهاء الحرب ticker الخارجية الأمريكية: سندفع بمقترح لوقف إطلاق النار ticker الوحدات ينتصر على شباب الأردن بثنائية ticker إقبال قياسي على التصويت المبكر في ولاية جورجيا الأمريكية ticker مقتل 5 عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي في لبنان ticker "كانا برفقة السنوار" .. الاحتلال يزعم اغتيال اثنين من قيادات حماس ticker مصادر في حماس: الاتصال مفقود مع دائرة تأمين السنوار .. "ونرجح استشهاده"

35 % نسبة الانجاز بمشروع مستشفى الايمان في عجلون

{title}
هوا الأردن -

قال المستشار الاعلامي في شركة المهندس للمقاولات احمد العياصرة ان نسبة الانجاز في مشروع مبنى مستشفى الايمان الحكومي الجديد الذي تنفذه الشركة في محافظة عجلون بلغت 35 % حتى الان .



وبين العياصرة ان الشركه تنفذ الاعمال ضمن المراحل المقررة لانجاز المشروع في الموعد المحدد ، لافتا الى ضرورة تعزيز اواصر التعاون التنسيق مع كافة الجهات المعنية في وزارتي الصحه والاشغال ودائرة الابنية الحكومية لاتمام المشروع .



مشيرا الى ضرورة قيام وزارة الاشغال بصرف المستحقات المالية المطلوبة لصالح الشركة والمخصصة ضمن بند الموزانة بهدف الاسراع في انجاز مراحل العطاء وتنفيذه ، موضحا ان تكلفة المشروع الذي تنفذه وزارة الصحة على مرحلتين بمحافظة عجلون بلغت 22.5 مليون دينار، ويتألف المبنى من 11 طابقا بمساحة 38 ألف متر مربع بطاقة استيعابية تصل إلى 200 سرير قابلة للزيادة لتصبح 350 سريرا.


مؤكدا على ضرورة مواجهة البيروقراطية الادارية في متابعة اعمال المقاولات وصرف مستحقات المشاريع المرصودة من مخصصات الموازنة العامة او مشاريع المنح الدولية ، حيث ان الشركة مطالبة بالوفاء بالالتزامات المالية المترتبة عليها جراء الاعمال التي تنفذ بشكل يومي اضافة الى مستحقات الموردين وهو ما يتطلب الاسراع في انجاز صرف الفواتير المرحلية وانهاء تدقيقها بشكل اسرع مما هو معمول به ، وهو ما سينعكس على دفع عجلة الانجاز في المستشفى الذي يعتبر انموذج وطني للمستشفيات الحكومية في وطننا العزيز .


وثمن العياصرة المتابعة الحثيثة لكوادر وزارتي الاشغال والصحة ودائرة الابنية الحكومية ومحافظ علون ونواب المحافظة والداعمين من ابناء المجتمع المحلي وهو ما اسهم في تجاوز بعض المعيقات بفضل التنسيق والتشاركية والاسراع في تنفيذ هذا المشروع .

تابعوا هوا الأردن على