آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

موظفو "الإحصاءات العامة" يناشدون الملك التدخل : مدير الدائرة تجبّر

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - ناشد موظفو دائرة الاحصاءات العامة الملك التدخل لحل ما يقع عليهم من "استقواء وتجبر من قبل مدير الاحصاءات العامة".

ووجه الموظفون رسالة الى الملك قدموا فيها اسباب اعتصامهم ومطالبتهم بإقالة المدير العام للدائرة، مشددين على أن كافة الجهات الرسمية تجاهلت مطالبهم ولم يبق امامهم غير طرق باب الملك للتدخل.


وفيما يلي نص الرسالة التي وجهها الموظفون للملك:


سيدي وابي جلالة الملك المعظم ادام الله ملكك ورعاك

النسور مدير عام الاحصاءات يتجبر على موظفيه بحجه قربه ودعم النسور الدولة لمسعاه واستعادة لهيبة وولاية الحكومة ونسي ان المسؤول راع وكل راع مسؤول عن رعيته امام الله والوطن والملك ونسي ان العدل اساس الادارة.

سيدي ومولاي ...

ان دائرة الاحصاءات العامة منذ نشأتها في عام 1949 لم تكل عن خدمتها للوطن ولم تتخل عن ريادتها بالاقليم الى ان اتى لها من بين ظهرانيها مديرها الحالي ببداية هذا العام والذي قسم نسيجها وميز بين موظفيها واثار النعرات فيها واساء الى منجزات المؤسسة وموظفيها في كثير من المنابر الاعلامية وطبق كل المعايير المزدوجة على موظفيها وحارب الموظفين بارزاقهم واستقرارهم الوظيفي وحقوقهم.

ومن ثم طالبنا يامولاي بوضع اسس ثابتة للنقل والتكليف والانتداب والمكافئة كما هو حال المؤسسات والوزارات الاخرى لان الصلاحية الممنوحة له استخدمت بمعايير مزدوجة لحرمان معارضيه ولتحقيق اكثر المكتسبات لموالية ونسي ان المسؤول هو ابا للجميع ومما اضطرنا ايضا لطلب زيادة هذه المكافأة لان تثبيتها يحرمنا من زيادتها في المستقبل كما كانت تعمل الادارات السابقة في حال الحاجة فكم من موظف حرم من حقه يامولاي لمزاج وتغطرس اداراتنا.

سيدي ومولاي

منذ بداية العام ومنذ تاريخ استلامه لادارة الدائرة ونحن نطالب المسؤولين يايجاد الحلول ولم نجد آذانا صاغية مما اضطرنا للانتصار لكرامتنا والاعتصام وما كان من الادارة الا سيل من العقوبات وخصم مخصصات وتشويه مطالب وتبرير ازدواجية قرارات والتهديد بالعزل والرمي الى الشارع ونسيت الحكومة ان العدل ودولة المؤسسات والانتصار للحق هي هيبة الدولة.

واخيرا لم يبق لنا الا حلم مولاي وسيدي في هذا الوطن بعد ان اصم الجميع آذانهم عن استغاثة ابنائك. 

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على