آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

القضاة : أسعار أقل من رمضان الماضي في اسواق الاستهلاكية المدنية

{title}
هوا الأردن -

أكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة، أن المؤسسة أنهت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن الأسعار ستكون أقل من رمضان الماضي، خاصة مادة الزيوت النباتية التي شهدت العام الماضي ارتفاعات عالية جداً.



وقال القضاة، إن المؤسسة وفرت جميع السلع التي يزداد الطلب عليها في الشهر الفضيل، مثل التمور، قمر الدين، جوز الهند، العصائر، الألبان، القشطة وجميع أنواع البقوليات، بالإضافة إلى المواد الأساسية، كالسكر، الأرز، الزيوت النباتية، حليب البودرة، الدجاج، اللحوم المجمدة والشاي، حيث خضعت جميع السلع للفحوصات المخبرية المطلوبة في مؤسستي الغذاء والدواء والمواصفات والمقاييس.



وأضاف أنه تم توفير السلع في جميع أسواق المؤسسة الـ 69، في مختلف مناطق المملكة، لافتا إلى أن مخزونا كافيا من هذه الأصناف يتوفر لدى المؤسسة ولمدة تزيد عن خمسة أشهر على الأقل، ولن يتم رفع سعر أي سلعة خلال الشهر الفضيل.



من جانب آخر، أكد القضاة أن المؤسسة وبناء على توجيهات رئيس الوزراء، قامت بتقديم عروض ترويجية وتخفيض الأسعار لما يزيد عن 300 سلعة، غالبيتها سلع غذائية أساسية، حيث تراوحت نسب التخفيض من 6 إلى 33 بالمئة وذلك ترجمة لرسالة المؤسسة وحماية المواطنين من ارتفاع الأسعار والتخفيف عنهم في ظل تراجع القدرة الشرائية وتوقع زيادة الالتزامات الاجتماعية خلال رمضان، علماً بأن هذه العروض بدأت اليوم السبت، وتنتهي في الأول من نيسان المقبل.

تابعوا هوا الأردن على