آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بسبب "صفة سيارة".. طعن شخصين وتوقيف 4 اخرين بتهمة الشروع بالقتل في عمان

{title}
هوا الأردن -

انتهى خلاف على موقف سيارات، بدخول رجلين إلى قسم العناية الحثيثة في أحد المستشفيات، بعد طعن كل منهما الآخر، واصابتهما بإصابات بليغة وفق مصدر مقرب من التحقيق.

 
وكشف المصدر أن مدعي عام شمال عمان قرر توقيف 4 أشخاص ممن شاركوا بالمشاجرة على ذمة قضية الشروع بالقتل بالاشتراك.
 
كما أحيل حدث شارك بالمشاجرة إلى مدعي عام الأحداث بتهمة الشروع بالقتل بالاشتراك.
 
وقال المصدر إن المشاجرة وقعت في الأسبوع الثاني من شهر رمضان بين حلاق وسائق مركبة، كان قد ركن مركبته أمام محل صالون الحلاقة.
 
وتابع المصدر بأن الحلاق طلب من سائق المركبة عدم الوقوف أمام محله، الأمر الذي تطور إلى شجار بالأيدي ومن ثم تطور الأمر إلى طلب كل منهما مقربين من عائلتيهما لـ"الفزعة".
 
وقال المصدر إن كلا الطرفين تشاجروا ضد بعضهما، الأمر الذي أسفر عن إصابتين بليغتين، أحدهما أصيب بطعنتين في الوجه، والأخرى في الصدر، فيما أصيب الآخر بطعنتين إحداها بالكبد والأخرى بالرئة، وكلاهما قيد العلاج في العناية الحثيثة.
 
وقرر مدعي عام شمال عمان إحالة ملف القضية إلى محكمة الجنايات الكبرى صاحبة الاختصاص النظر بالقضية.
 
يشار إلى أن مدعي عام شمال عمان سجل 3 قضايا مشاجرة خلال الاسبوع الثاني من شهر رمصان المبارك.
تابعوا هوا الأردن على