آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

قتلها وألقى بنفسه من الطابق الخامس .. التحقيق بجريمة مروعة في عمان

{title}
هوا الأردن -

باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق بجريمة مقتل وتعذيب سيدة عشرينية من الجنسية البنغلادشية على يد زوجها الذي ألقى بنفسه هو الآخر من الطابق الخامس، من شقة يقطناها بإحدى مناطق شرقي العاصمة عمان.

 

 
وقال مصدر مقرب من التحقيق إن الزوج (يحمل ذات الجنسبة) المتهم بقتل زوجته يخضع للعلاج في المستشفى حاليا، إلا أن قرارا صدر بتوقيفه 15 يوما على ذمة القضية.
 
 
وفي تفاصيل الجريمة التي كشف عنها ذات المصدر فإن خلافا وقع بين الزوجين حيث كانت زوجته قد تقدمت بحقه بشكوى لدى المحكمة، وفور مغادرتهما المحكمة وبعد مرور عدة ساعات وقع خلاف فيما بينهما فقام بخنقها، ومن ثم قام بإلقاء نفسه من الطابق الخامس، وتم نقله للمستشفى.
 
 
ووجه المدعي العام تهمة القتل العمد لقاتل زوجته.
 
 
 
وفي ذات السياق، كشف مصدر طبي شرعي، أن الجثة جرى تشريحها من قبل لجنة طبية شرعية، معللة سبب الوفاة بالخنق اليدوي.
 
 
وبين المصدر، أن السيدة في بداية العشرينيات من عمرها، تعرصت لإيذاء شديد متعدد الأنماط قبل وفاتها ولا يوجد لديها أٌطفال.
 
 
وثبت خلال التشريح وجود عضات على مختلف أنحاء الوجه وآثار لخنق يدوي بكلتا اليدين وأثر آخر لخنق برباط (لف شال حول الرقبة)، إضافة إلى جروح قطعية في فروة الرأس.
 
 
وبالعودة إلى المصدر المقرب من التحقيق فقد أكد أن القضية قيد التحقيق، وسيتم توقيف الزوج فور خروجه من المستشفى.
 
تابعوا هوا الأردن على