آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الاشغال المؤقته 20 سنة لاردني حرق زوجته

{title}
هوا الأردن -

صادقت محكمة التمييز على قرار محكمة الجنايات الكبرى بالحكم على زوج اشعل النار بزوجته بجناية القتل القصد وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته 20 سنة، وفق ما روى الزميل غازي المرايات بمقطع فيديو له على منصة اليوتيوب.

 
وقال المرايات بتفاصيل القضية: خلاف دائم بين زوجة وزوجها على اثر تعاطي الزوج المواد المخدرة، حيث حاولت الزوجة مساعدته لترك هذه العادة، وبعد محاولات عديدة لكنه يستمر بتعاطيها.
 
وتابع المرايات، انه في احد الأيام قام الزوج بقطع وعد لزوجته انه سيترك التعاطي بعد مكوثه في المنزل لعدة ايام، لتقوم الزوجة باعلام ذويه بان زوجها ترك تعاطي المخدرات وان اموره تمام.
 
ووفق رصد مدار الساعة لمقطع الفيديو: ان اهل الزوج قاموا بتزويدهم بمبلغ مالي وعلى ضوء ذلك يخرج الزوجان الى السوق لشراء مستلزمات المنزل، وخلال عودتهما للمنزل قام الزوج بشراء المواد المخدرة، وبعد تناول العشاء فتح موضوع المخدرات بينه وبين زوجته ليتطور الموضوع لخلاف وصراخ في البيت.
 
وبعد ذلك تقوم الزوجة بالدخول للحمام وتسكب مادة الكاز على نفسها وتقول له "بتخليني اطلع من البيت ولا احرق حالي"، ليقوم الزوج بمسايرتها ويخرجها من الحمام ويقومان بتبادل الحديث في احدى الغرف، وبعد ذلك يقوم باشعال النار بها.
 

وتابع المرايات، بعد الصراخ يقوم الجيران بمحاولة اطفاء الحريق واسعاف الزوجة للمستشفى لتفارق الحياة بعد اسبوع من الحادثة.


وختم حديثه، ان محكمة الجنايات الكبرى نظرت القضية وجرمت المتهم بجناية القتل القصد وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته 20 سنة، وصادقت محكمة التمييز على هذا القرار.

تابعوا هوا الأردن على