آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الأردني يحتاج لأن يعمل 134 عاما ليجمع مليون دولار

{title}
هوا الأردن -

كشف تقرير احصائي جديد بان الشخص يحتاج لان يعمل 134 عاما و 8 أشهر في الأردن لكي يجمع مليون دولار (٧٠٩ الاف دينار اردني تقريبا.

 
ويعمل الناس لعقود من الزمن وغالباً لا يفكرون في حجم الأموال التي جمعوها خلال سنوات العمل ، إلا أنه ومع ذلك، فقد أعد محللون دراسة قدرت عدد السنوات التي سيستغرقها المرء لجمع مليون دولار في مختلف دول العالم.
 
ووفقاً لتقرير نشره موقع "روسيا اليوم"، فقد قام محللو "Picodi.com" بإجراء التصنيف بناء على متوسط الراتب الشهري في كل دولة، وفي ما يلي قائمة بالدول التي تصدرت التصنيف:
 
1. سويسرا: 14 عاما و3 أشهر
 
2. سنغافورة: 16 عاما و11 شهراً
 
3. لوكسمبورغ: 17 عاما و4 أشهر
 
4. الولايات المتحدة: 19 عاما و10 أشهر
 
5. آيسلندا: 20 عاما و11 شهراً
 
وشمل التصنيف 102 دولة، واحتلت روسيا المرتبة 60 في التصنيف، ويتطلب جمع مليون دولار عمل 136 عاما و10 أشهر.
 
أما عن الدول العربية، فقد تصدرت دول الخليج، الغنية بموارد الطاقة، ترتيب الدول العربية، وجاء تصنيفها كتالي:
 
1. قطر: 21 عاماً و3 أشهر
 
2. الإمارات: 23 عاماً و9 أشهر
 
3. سلطنة عمان: 38 عاماً و6 أشهر
 
4. الكويت: 41 عاماً وشهرين
 
5. السعودية: 41 عاما و10 أشهر
 
اما الأردن فجاء بالمركز السادس عربيا.
 
وتاليا الترتيب بالتفصيل :

تابعوا هوا الأردن على